عذراً التصميم مؤقت - سوف يتم تغيير اسم المنتدى
 
الرئيسيةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صعيدي أشترك بمسابة من سيربح المليون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامبراطور (zezo)
مصارع فعال
مصارع فعال
avatar

ذكر عدد الرسائل : 64
العمر : 18
الدولة :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

مُساهمةموضوع: صعيدي أشترك بمسابة من سيربح المليون   الخميس يناير 29, 2009 1:56 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وجاوب على السؤال الأول وربح 200 ريال .. وكان السؤال الثاني :



عصفور باليد ولا عشرة على ....



1 - الشجرة

2 - البقرة

3 - الصفراء

4 - الحمراء



فقال لجورج قرداحي : من أولها صعبة .. ما نسأل الجمهور ..

سأل الجمهور ، فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة ...



فقال لجورج : مش دايماً الجمهور على حق .. ما نحذف إجابتين ....

حذفله إجابتين فـ بقي :



الجواب الأول (الشجرة)

والجواب الثاني (البقرة)




فقال لجورج : يااااادي الحظ بقى لي الجوابين اللي الشاكك فيهم ....



طب نتصل بصديقي (هريدي) .. فأتصل بـ هريدي ..

(إزيك يا أبو صميده ؟؟ كيف أخبارك ، أم صميده إزيها ؟؟ والعيال ...)



راحت الثلاثين ثانية وملحقش يسأله السؤال ..



فسأله جورج قرداحي : وهلأ شو بدك تعمُل ..



فجاوب :



هنْسِحِب ياعم من المسابقة ..

وآخذ الـ 200 ريال بتاعت السؤال الأول ..

والمثل بيقول : عصفور باليد ولاعشرة على الشجرة


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




تحياتي لكم

اخوكم الامبراطور (ZEZO)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
EMO.Girl
مصارع فضي
مصارع فضي
avatar

انثى عدد الرسائل : 218
الدولة :
الأوسمة :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 19/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي أشترك بمسابة من سيربح المليون   الخميس يناير 29, 2009 10:50 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ما في اغبى من هذا الصعيدي
خخخخخخخخخخخخخخ
مشكور يالامبراطور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sweet Girl
مصارع نشيط
مصارع نشيط
avatar

انثى عدد الرسائل : 43
العمر : 18
الموقع : k.s.a
العمل : طالبــه
مزآجي : رايـــقه
خبرتك في الـpsp : ماعندي psp
نوع الـPSP : مــــدري
الدولة :
الأوسمة :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي أشترك بمسابة من سيربح المليون   الإثنين فبراير 02, 2009 9:59 am

هههههههههههههههههههههه

الله يقلع شكله هالصعيدي

متشكر ياعم ابو العز >>متأثــــــره مـــع الصعـــيدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
heema-psp
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 709
الموقع : السعودية
العمل : طالب
مزآجي : رَآيُقْ
خبرتك في الـpsp : محترف
نوع الـPSP : الـpsp القديم
الدولة :
الأوسمة :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي أشترك بمسابة من سيربح المليون   الثلاثاء فبراير 03, 2009 12:12 am

ثانكس
يالأمبراطور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://extremes.yoo7.com
 
صعيدي أشترك بمسابة من سيربح المليون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Arab Extreme  :: الأقسام الــعآمـــة :: قسم المسابقات-
انتقل الى: