عذراً التصميم مؤقت - سوف يتم تغيير اسم المنتدى
 
الرئيسيةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار من سماك داون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jeff hardi
مصارع جديد
مصارع جديد
avatar

عدد الرسائل : 29
الدولة :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: اخبار من سماك داون   الجمعة يناير 16, 2009 4:39 am

روثرفورد سجل ن -- بطل WWE جيف هاردي تناول WWE الكون بعد تورطه في حادث الكر والفر ، والمدير العام لفيكي SmackDown غيريرو وردت على لحاء ثلاثية الإذلال التي عانت منها في الاسبوع الماضي مما اضطره للمنافسة ثلاثية في خطر -- سلسلة من ثلاث مباريات ضد المعارضين مجهولا.

من مراقبته للعمل الآن في SmackDown القطع السريع وراجع WWE.com / منصة الصور الحصرية.

جيف هاردي المشاركة في هجوم والفرار حادث (صور)
في رسالة مسجلة مسبقا ، وتناول جيف هاردي WWE الكون بشأن هجوم والفرار الحادث بأنه وصديقته وكانت الضحايا في وقت متأخر من الليلة الماضية. وطمأن مشجعيه انه سيعود الى SmackDown في الأسبوع التالي ، ويدافع عن البطولة على الحافة الدمدمة الملكي في يوم 25 يناير. SmackDown بثت لقطات حصرية من سيارة للشرطة على الساحة من WWE بطل حادث (ساعة اليد).

حاء الثلاثي صفر. الوسم فريق بطل العالم جون موريسون (ثلاثية خطر الجداول المباراة) (صور)
ملك الملوك وضعت في وقت مبكر من لهجة خطر نوبات الثلاثية ، التي تهيمن على أكثر من جون موريسون العليا عن طريق القاء فإن شامان مثير للعفو الخاطر وturnbuckle فإن ترحم على طاولة خارج الحلبة. وبعد المباراة ، يصرف Miz اللعبة حين هاجمه Chavo غيريرو من الخلف ، مما حاء ثلاثية من خلال الجدول الثاني.

حاء الثلاثي صفر. فريق بطل العالم الوسم إن Miz & Chavo غيريرو (الخطر الثلاثي للمعوقين المباراة) (صور)
Chavo غيريرو تخلى Miz ، رفض قبول شريك له الوسم قبل مغادرة مربع دائرة تماما. ومهد هذا الطريق لمدة 12 مرة ولقب بطولة كأس العالم ليقفل على الكتاب الثاني من المباراة ليلا ، لتصل إلى نصبت نفسها بنفسها "مغناطيس الفرخ" مع نظيره مدمرة النسب.

عرض كبير صفر. الثلاثية (ج) -- (ثلاثية خطر الرجل الأخير الدائمة المباراة) (صور)
وبالرغم من أن اللعب على نحو ما كان قادرا على العودة من معرض كبير الشرسة على chokeslam فإن يعلن الجدول ، فإنه لا يستطيع أن يعول التالية للفوز على أكبر محطة في العالم الرياضية والمرعب لكمة بالضربة القاضية. وبعد المباراة ، فيكي غيريرو ظهرت أضواء النصر في العين.

متعهد صفر. الولايات المتحدة بطلة شيلتون بنجامين (غير الملكية) (صور)
كما الرياضية بنيامين تحاول الربيع نفسه إلى الوراء من turnbuckle ، Deadman وقد قبض عليه فى الجو ، وتنفيذ القاتل شاهدة القبر لاغلاق معيار الذهب مصير.

بيلا توأما صفر. ميشيل ماكول وفيكتوريا (المغنيات الوسم المباراة) (نراقب | صور)
جبن أبيض طري اللحظة الموسومة شقيقتها في المباراة ، وسجل نيكي سريعة على pinfall المعركة أنهكته فيكتوريا مع أوكلاهوما رول. وعقب المباراة ، هاجم ميشيل غاضب الوسم فريق الشريكة لها ، لتصل إلى فيكتوريا مع أجنحة الحب.

صالة كبار الزوار مع ضيفه السيد كيندي (نراقب | صور)
MVP يواجه السيد كينيدي عن الميكروفون الأخيرة في تعاطي الوليد الفرنشايز المستوية نفقة. هذا فجأة عندما وجدت MVP له صالة كبار الزوار والأثاث يجري عنها. واقترح السيد كينيدي بعد أن الأمور يمكن أن تكون أسوأ ، ظهر بعبع لمهاجمة Ballin 'سوبر ستار وتقديمه له الديدان.

WWE الوسم فريق ابطال Carlito & بريمو صفر. فإن بريان كندريك & حزقيال جاكسون (WWE الوسم بطولة مباراة فريق ((ساعة اليد | صور)
بعد وقت قصير من حزقيال جاكسون dropkicked من عصابة من الخلف ، Carlito ضرب طاعن الظهر عن بريان كندريك لبطولة النصر. study (اتمنا اكون افضل عضو وشكرن)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار من سماك داون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Arab Extreme  :: اقسام الـwwe :: قسم المصارعة العآم-
انتقل الى: