عذراً التصميم مؤقت - سوف يتم تغيير اسم المنتدى
 
الرئيسيةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نتائج عرض الـ Raw بالتفصيل الممل بتاريخ 23 / 12 / 2008 .. منافس سينا فى الـ Royal Rumble 2008 .. ؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
heema-psp
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 709
الموقع : السعودية
العمل : طالب
مزآجي : رَآيُقْ
خبرتك في الـpsp : محترف
نوع الـPSP : الـpsp القديم
الدولة :
الأوسمة :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: نتائج عرض الـ Raw بالتفصيل الممل بتاريخ 23 / 12 / 2008 .. منافس سينا فى الـ Royal Rumble 2008 .. ؟؟   الثلاثاء ديسمبر 23, 2008 4:22 am





السلام عليكم

الموضوعـ هو نتائجـ عرضـ
Raw

ليومـ

23 / 12 / 2008



.:. نتائج عرض الـ Raw بالتفصيل الممل بتاريخ 23 / 12 / 2008 .. منافس سينا فى الـ Royal Rumble 2008 .. ؟؟


الباقي بعد ردودكم الحلوه Cool








<table cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><tr><td class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset">


ياتى سانتينو ومعه بيث فينيكس وهى ترتدى قبعه الكريسماس وسانتينو يتكلم .. وفجاة يدخل سينا عليه والجماهير تصيح ويتكلم سينا مع سانتينو بغضب .. ويتكلم سانتينو معه بخصوص شىء عن الكريسماس .. ثم يتكلم سينا مع بغضب ويزعق فى وجهه ويغادر ..



يفتتح العرض وتاتى الأغنية التسجيلية له .. ثم تدق موسيقى كين ويدخل للحلبة وسط هدوء من الجماهير .. وكيلى كيلى مع كين وهم يدخلون للحلبة .. وياتى برومو للذى حدث من كين لذا ميز الأسبوع الماضى فى الراو .. يتكلم كين ويقول انه يريد ان يسال ستيفانى مكمان .. هل كيلى تحبه أم لا .. يتكلم كين مع كيلى بغضب شديد منها .. وفجاة تدق موسيقى شون مايكل ويدخل للحلبة وسط تشجيع كبير .. وتبدأ المباراة بينهم ..

Kane vs. Shawn Michaels

ضربة من كين ولكن شون يفلت ويمسكه من وسطه .. ولكمات متتالية على كين .. والحكم يعد على شون ويترك كين .. ولكن كين يضربة ضربة قوية يقع شون على الأرض ويسيطر كين على المباراة .. ضربات قوية من كين وتثبيت ولكن يفشل .. ثم حركة استسلام على راس شون والجماهير تشجعه .. يفلت شون من الحركة خطوة بخطوة وضربات على بطن كين .. ولكن يضربة كين ويحدفه على الركن ويجرى عليه وكروز لاين قوى على شون مايكل فى الركن .. ثم كروز لاين اخر قوى من كين يقع شون على الأرض .. ضربة قوية بالرجل من كين على راس شون مايكل .. يمسكه كين ويحدفه على الحبل ولكن ضربة من شون .. وكين يمسكه وضربة قوية ويحاول عمل شون سلام ولكن يفلت شون وحركة استسلام على راس كين مثل بتاعة بينوا .. يفلت منها كين ويحمل شون وضربة قوية على الأرض .. ثم يصعد على الركن ليقفز على شون مايكل .. يقفز كين ولكن شون يحدفه على الركن ويصطدم كين بالركن .. ثم فينيش قوى من شون وتثبيت ويفوز بالمباراة ويصبح أول المؤهلين لمباراة الباتل رويال .. وتتبقى 3 مباريات اورتن ضد باتيستا .. جيركو ضد بنك .. جى بى ال ضد مستريو .. وياتى شون بعد المباراة وهو يحاول ان يقوم من على الأرض ..



نعود الان مع العرض من مدينة Tornto ..


ويأتى برومو من عرض الراو الماضى الذى حدث بين اورتن وباتيستا ثم دخول مانو وكودى لمساعدة اورتن ويتدخل سينا ليساعد باتيستا .. وسينا وباتيستا فى الكواليس يتحدثون مع بعض .. ثم مباراته ... إلخ والكل يعرف الذى حدث ..



تدق موسيقى كوفى كينجستون ويدخل للحلبة وتشجيع له من الجماهير .. وياتى فيديو له وهو فى الكواليس ويعمل حركته .. Bo Bo Bo .. ثم تدق موسيقى فريق كودى ومانو ويدخلون للحلبة والمباراة بين مانو وكوفى .. وتبدأ المباراة ..

Kofi Kingston vs. Manu w/Cody Rohdes

سيطرة من كوفى فى البداية وضربات على يد مانو .. ولكن يفلت مانو من الضربات وركلة قوية برجله على كوفى يقع على الأرض .. يحمله مانو وضربات على الركن .. وحركة استسلام على راس كوفى من مانو .. والجماهير تسانده .. يحمله مانو وضربة قوية على الأرض .. ينتظره مانو حتى يقوم ويعمله حركة استسلام على راسة مرة اخرى .. ولكن كوفى يفلت بضربة قوية على مانو .. يحدفه كوفى على الركن ويصعد على الركن ليقفز عليه ولكن يمسكه مانو .. ويضربة على الأرض ولكن يفلت كوفى وفينيش قوى على مانو وتثبيت ويفوز بالمباراة .. ويصعد على الركن كوفى وتشجيع له من الجماهير .. وينظر إلى كودى ومانو وهم فى الخارج ..



وياتى فى الكواليس جون سينا وهو يتكلم مع كيلى كيلى ..




ياتى فى الكواليس اورتن وهو يقف مع أبن جيمى سنوكا .. يقول له انه ابن المصارع العظيم جيمى سوبر فلاى سنوكا .. وأن عائلتة عظيمة .. ولسة بيكمل ياتى كودى ومعه مانو ثم يغادر سيم سنوكا واورتن يغادر .. وينظر كودى إلى مانو وهم غاضبون ..




ياتى فى الكواليس الدى اكس .. ويتحدثون عن لعبة SvR 2009 .. ويقولون ان الدى اكس هم الذين على غطاء اللعبة .. ثم يظهر شون ديفيدى فى يده ويتكلم عنه .. ثم يخرج صندوق خاص بالسمر سلام ويتوالون فى الكلام مع بعض .. ثم يتخانقون مع بعض بهزار ..




ثم ياتى شون مايكل فى الكواليس مع بنك .. ثم يظهر ترابل اتش ويقول لشون انه يلومه علىا لذى فعله فى نفسه .. كيف يكون مساعد لجى بى ال .. وشون يتكلم لكن يقاطعه ترابل اتش ويقول له انا صديق يا شون وانا هنا لمساعدتك .. ويقول له ترابل اتش لو انت محتاج فعلا لمساعدة يا شون انا هنا معك .. ولكن يتكلم شون ويقول له لم يكن لدى خيار وقتها .. والذى حدث حدث وأنا الان أصبحت مساعدة جى بى ال .. ثم يغادر شون ..




تأتى فى الحلبة جيليان هال وهى تغنى والكل لا يريد سماعها ومعها ليلى .. وتدق موسيقى ميكى جيمس وتدخل معها ملينا للحلبة وتعمل حركتها وتبدأ المباراة ..

Mickie James & Melina vs. Jillian Hall & Layla

تدخل ليلى امام ملينا .. سيطرة من ملينا عليها وضربات قوية .. ثم تسلم لميكى تنزل والأثنين يمسكوها ويحدفوها على الركن وضربة قوية من ميكى عليها .. ثم ضربة من ميكى تخرج ليلى من الحلبة .. وتقفز ميكى عليها فى الخارج .. ولكن تاخذها ليلى للداخل وتسيطر عليها وضربات ثم تسلم لجيليان .. تنزل وكروز لاين وتثبيت على ميكى ولكن يفشل .. ضربة من جيليان عليها ولكن تفلت ميكى وتسلم لملينا .. تنزل ملينا وضربات قوية على جيليان هال وتحدفها على الحبل وضربة اخرى .. ثم تمسكها وفينيش قوى على جيليان هال وتثبيت ولكن تدخل ليلى وتضرب ملينا .. وتخرج ثم ضربات من جيليان على ملينا وتحدفها على الحبل وضربة ولكن تعكسها ملينا بفينيش قوى وتثبيت وتفوز هى وميكى جيمس بالمباراة .. والأثنين يحضنون بعض ..




وإعلان عن مباراة الليلة .. سانتينو ماريلا وبيث فينيكس ضد جون سينا مع ديفا من اختياره ..



ثم إعلان عن مباراة جى بى ال ضد مستريو .. بعد قليل ..




تدق موسيقى راى مستريو ويدخل للحلبة ويسلم على الأطفال ويصعد على الركن ويحيى الجماهير .. ثم تدق موسيقى جى بى ال ويدخل للحلبة بالليموزين .. ثم يخرج ويدخل للحلبة وسط هدوء .. وتبدا المباراة ..

JBL vs. Rey Mysterio
Neutral

الأثنين ينظرون إلى بعض .. ضربات من جى بى ال ولكمات ويسيطر على مستريو .. ويمسكه جى بى ال ويضعه بين رجليه وضربة قوية على مستريو .. ولكن يفلت مستريو منها ويقفز على الحبال ثم ضربة قوية على جى بى ال ويقع فى الخارج ويدخل مستريو للحلبة والجماهير تشجعه .. نعود الان والسيطرة لجى بى ال ويمسك مستريو من راسة .. ويضعه فى الركن ولكمات متتالية على مستريو فى الركن .. ثم ضربة قوية على مستريو وتثبيت ولكن يفشل .. يمسكه جى بى ال وحركة استسلام قوية على وسط مستريو حركة صعبة جدا ويتالم مستريو والجماهير تشجعه .. وتثبيت اخر على مستريو ولكن يفشل .. والحكم يتكلم مع جى بى ال ولكن جى بى ال غاضب ويتكلم معه بغضب .. جى بى ال يحدف مستريو على الحبل وكروز لاين قوى ثم يحمله جى بى ال ويحدفه من الحلبة يخرج مستريو .. والحكم بيعد على مستريو فى الخاجر وجى بى ال فى الداخل ويدخل مستريو عتد اخر لحظة وجى بى ال مضايق جدا .. ثم يمسكه الجى بى ال .. يحمله الجى بى ال ورحكة استسلام قوية على مستريو .. ولكن مستريو يضرب جى بى ال فى راسة .. ثم ضربة قوية على جى بى ال ويفلت مستريو .. ثم يقفز مستريو من الخارج على جى بى ال .. ويجرى على الحبل ولكن ضربة قوية من جى بى ال على مستريو وتثبيت ولكن يفلت .. ثم دى دى تى قوى من مستريو على جى بى ال وتثبيت ولكن يفشل .. ولكن ما هذا .. يدخل شون مايكل للحلبة ويعمل فينيش على جى بى ال .. وتنتهى المباراة بفوز جى بى ال بالـ DQ .. ومستريو يقول فى الحلبة كيف ذلك .. مستريو مضايق جدا وهو فى الحلبة .. وياتى فى الحلبة مستريو زعلآن Sad جدا .. ثم إعادة للذى حدث فى المباراة .. وبهذا يصبح تانى المؤهلين من الأربع مباريات هو جى بى ال .. ويتبقى مبارتين الليلة هم .. جيركو ضد بنك وباتيستا ضد اورتن ..



ويأتى برومو للقطات من فيلم مستر كينيدى الجديد ..




وياتى إعلان عن مباراة اورتن ضد باتيستا .. بعد قليل ..




وتدق موسيقى راندى اورتن ويدخل للحلبة وحده بدون مانو وكودى .. وسط هدوء كبير ..

Randy Orton vs. Batista

ولكن ما هذا يقول المعلق ان باتيستا غير متواجد الليلة .. لذا الفائز فى هذه المباراة هو راندى اورتن .. ياخذ اورتن المايك ويتكلم عن إنجازاته فى الشهور الماضية وقبل إصابته .. ويقول ان حزام الأتحاد بقى معه مدة كبيرة بدون ان ياخذه احد منه .. ويكمل كلامه عن إنجازاته .. ثم يقول اورتن انه سيكون منافس سينا على الحزام فى الرويال رامبل .. وسيفعل فيه مثل ما فعل فى باتيستا الأسبوع الماضى .. وسيعطيع ركلة قويى فى وجهه .. ثم يتكلم اورتن عن الكريسماس وتشتغل موسيقته ويخرج من الحلبة .. ويضحك وهو خارج .. حتى الان تأهل 3 من الاربع مباريات وهم جى بى ال وشون مايكل واورتن .. وتتبقى مباراة واحدة وهى جيركو ضد بنك .. الليلة ..




تأتى فى الكواليس كيلى كيلى وهى واقفه وحدها .. ثم يدخل عليها موريسون وميز ويتكلمون معها ..




وتدق موسيقى كريس جيركو ويدخل للحلبة وسط الهدوء مثل كل أسبوع .. وتدق موسيقى سى إم بنك ويدخل للحلبة والتشجيع واضح له من الجماهير .. وتبدأ المباراة ..

Chris Jericho vs. CM Punk

تبدا المباراة سيطرة من بنك على جيركو وضربات قوية عليه .. ثم حركة استسلام على جيركو من بنك ولكن يفلت جيركو .. ويسيطر على المباراة وضربة منه على بنك وتثبيت ولكن يفشل .. يحدفه بنك على الحبل ولكن بنك يقفز على جيركو من الخلف ويقع جيركو على الأرض .. ونعود الأن وركلة قوية من جيركو على بنك .. ثم يمسكه جيركو وحركة استسلام على راسة .. وبنك يتحمل والجماهير تشجعه .. وجيركو يظل على الحركة .. يستجمع بنك قواه ويفلت من الحركة .. ولكمات على جيركو .. ويفكها فى الاخر ولكن جيركو يضربة فى وجهه .. يصعد بنك على الركن ويصعد له جيركو ولكن لكمات من بنك ويقع جيركو داخل الحلبة ويصعد بنك على الركن .. ولكن يهز جيركو الحبال ويقع بنك .. وضربة من جيركو ولكن يفلت بنك وضربات متتالية على جيركو ويسيطر بنك .. وفينيش من بنك ولكن يفتل جيركو ويحدفه بنك على الأرض .. ثم حركة استسلام قوية على رجل بنك من جيركو .. بنك يتحمل والجماهير تسانده .. وجيركو يظل عليها ويتالم بنك على أرض الحلبة .. ولكن يفلت منها بنك وضربة قوية على جيركو والأثنين واقعين على الأرض .. ثم تثبيت من بنك على جيركو ولكن يفشل .. يمسكه جيركو من رقبته ويقف فى ركن الحلبة ويضرب جيركو ولكن جيركو يحدفه فى الركن .. وركلة قوية من بنك على جيركو .. ويصعد بنك على الركن ويقفز على جيركو ولكن فينيش قوى وسريع من جيركو وتثبيت ناجح ويفوز يجركو ويصبح هو المؤهل الأخير لمباراة الباتل رويال وتحددت الان .. ومباراة الباتل رويال هى .. جى بى ال ضد شون مايكل ضد اورتن ضد جيركو .. والفائز سيلعب امام جون سينا فى الرويال رامبل على الحزام .. ويأتى جيركو وهو خارج من الحلبة يمسك رأسه ويضحك ..




يأتى برومو عن المصارعين الذين سافروا إلى العراق .. وصور لهم وهم فى الطائرة .. وصور لهم وهم فى العراق .. وصور لهم وهم فى عرض الـ Tribute To The Troops ..




يأتى سينا وهو فى الكواليس وفى طريقة للحلبة لمباراته ضد سانتينو وبيث فينيكس .. بعد قليل ..




تدق موسيقى سانتينو ماريلا ويدخل للحلبة ومعه بيث فينيكس .. ومعها الحزام والجائزة .. يدخلون فى هدوء وكراهيه من الجماهير .. ثم يمسك سانتينو المايك ويتكلم .. ويقول ان بيث فينيكس هى صديقته .. ثم يتكلم قليلا .. وهو يتكلم تدق موسيقى جون سينا ويدخل للحلبة ومعه المايك ويتكلم .. ويقول سينا The Champ Is Here .. ويظل سينا يتكلم فى المايك .. ويقول ان صديقته هى .. وتدق موسيقى تريش سترتش وتدخل للحلبة وذهول لها من الجماهير .. والجماهير تشجعها .. وتبدأ المباراة ..

John Cena & Trish Stratus vs. Santino Marella & Beth Phoenix
affraid
يدخل سانتينو أمام سينا .. سيطرة من سينا وضربات على سانتينو ثم يمسكه من رقبته .. وياخذه للركن ولكن الحكم يعد علي سينا .. ويسلم سينا لتريش .. وسانتينو لبيث .. الأثنين أمام بعض .. الأثنين يتكلمون مع بعض .. ولكن ضربات من تريش وسيطرة على بيث فينيكس والمباراة .. ثم لكمات عليها فى الركن .. ينزل سانتينو وضربات من تريش عليه .. ولكن تدخل بيث فينيكس وتضربها وتوقعها على الأرض .. وضربات على ظهر تريش من بيث .. وهى تتحمل .. وضربة قوية من تريش على بيث .. والأثنين واقعين على الأرض .. تسلم بيث فينيكس لسانتينو وتريش لسينا .. ينزل الاثنين أمام بعض سيطرة من سينا عليه وضربات متتالية .. ثم يحمله سينا ليعمل الفينيش ولكن تتدخل بيث وتفلت سانتينو منه .. ولكن تدخل تريش وضربة قوية على بيث .. ثم يحمل سينا سانتينو ويعمل الفينيش وتثبيت ويفوز هو وتريش .. سينا يمسك يد تريش ويرفعها للهواء .. والأن إعادة لاهم ما حدث فى المباراة .. وتاتى تريش فى الحلبة وترفع يدها وينتهى العرض ..




وياتى إعلان عن عرض الراو القادم .. مباراة الباتل رويال بين اورتن وجى بى ال وجيركو وشون مايكل والفائز سيلعب أمام سينا على الحزام فى الرويال رامبل ..


king
</TD></TR></TABLE>



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://extremes.yoo7.com
BMX3
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 353
الموقع : www.omar-13.yoo7.com
خبرتك في الـpsp : 0%
نوع الـPSP : ماعندي
الدولة :
الأوسمة :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 28/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: نتائج عرض الـ Raw بالتفصيل الممل بتاريخ 23 / 12 / 2008 .. منافس سينا فى الـ Royal Rumble 2008 .. ؟؟   الإثنين ديسمبر 29, 2008 1:14 pm

king مشكوووور اخوي

_________________
توقيع




ماسنجر للPSP ادخل وشوف الموضوع
http://extremes.yoo7.com/montada-f10/topic-t81.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.omar-13.yoo7.com
 
نتائج عرض الـ Raw بالتفصيل الممل بتاريخ 23 / 12 / 2008 .. منافس سينا فى الـ Royal Rumble 2008 .. ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احداث The . Royal . Rumble . 2010
» البوم حسين الجسمي2008
» جيب شيروكى2008
» حصريا......برنامج المحامى 2008
» فساتين شيفون 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Arab Extreme  :: اقسام الـwwe :: قسم عروض المصارعة الأسبوعية والشهرية-
انتقل الى: