عذراً التصميم مؤقت - سوف يتم تغيير اسم المنتدى
 
الرئيسيةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Condemned 2 : Bloodshot .. [ الحل الكامل الأول عربيا ]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
heema-psp
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 709
الموقع : السعودية
العمل : طالب
مزآجي : رَآيُقْ
خبرتك في الـpsp : محترف
نوع الـPSP : الـpsp القديم
الدولة :
الأوسمة :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: Condemned 2 : Bloodshot .. [ الحل الكامل الأول عربيا ]   الجمعة سبتمبر 26, 2008 11:12 pm


-------------------------
ما هذا الشكل الغريب ، هل أنا في حلم , أم في كابوس مريع , ما هذه الفتاة ! إنها تحمل مصاصة ! ولكن عندما قربتها مني شعرت بالحرارة شعرت بأن جلدي سوف يُسلق , ولحمي سوف يفرم , نعم يا عزيزي القارئ , أنا في الواقع , تأكد من ذلك عن طريق وغزي . إنها لعبة يا عزيزي , لعبة تُصنف على انها من أفضل ألعاب العالم من حيث الرعب والخوف , ولكن أعلم أن الكثير دخل لعالمها ولم يخرج منه في الجزء السابق ولكن الماضي في خَبر كان , إذا لقد نزلت لنا هذه اللعبة في شكلها الجديد , وعمرها الطويل , ورعبها المثير ! هل تستحمل كل هذا ؟ إذا لقد إبتعت هذا الجزء , ولكن أنا اعلم أن هذا الجزء صعب للغاية , فهو يملك ألغاز صعبة . ولكن إحزر ماذا , لقد اتى من يساعدك , إنه حسن ومعه السلاح الفتاك للخروج من هذه اللعبة سليم ومعافا , وهو الحل الكامل والاول عربيا لهذه اللعبة المخيفة , لذا تابعوه .
===========
قهرس الحل الكامل
===========
- معلومات أساسية عن اللعبة .
- أشياء قد تفيدك ومنها :
الهجوم والدفاع .
أدوات التحقيق .
أدوات إضافية .
- الحل الكامل لجميع مستويات اللعبة .
- الخاتمة .
============
معـلومات أساسية:
============



المطور : SEGA .
الناشر : Monolith Productions .
النوع : أكشن من منظور الشخص الأول .
تاريخ الصدور : 12 / 3 / 2008 .
السعر عند الصدور : 59.99 $ .
الأجهزة : الشبح الأسود ( PS3 ) .
عدد اللاعبين : 1 - 8 .
الكاتب : حسن .. [ Clank ] .



=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
أشياء قد تفيدك
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
يجب عليك أن تقرأ هذه الأشياء قبل البدأ باللعب لانها سوف تفيدك وهي بمثابة تدريب لك .
===============
الهجوم و الدفاع .
===============
تستطيع القضاء على معظم الأعداء في لعبة Condemned 2: Bloodshot عن طريق ضربهم باستخدام الذخيره والمسدسات , ولكن هنالك نظام للهجوم وهو يجعل من الأمور أفضل . يجب أن تكون على علم بالهجومات المتقدمة و المدرجة في قسم الإستراتيجيات والنصائح التي تظهر في قائمة الوقف ( الهجمات الخاطفة , الهجمات المعاكسه , الهجوم باستخدام الأرجل " الركل " , الحماية , الهجوم باستخدام الأسلحة ) . تستطيع أن تستخدم الهجوم بالأيدي والرجلين إذا ما نفذت أسلحتك وذخيرتك , وهذا قد يولد ضرراًَ عادياً على الأعداء . لقد وجدت أن هجوم Parry ( الدفاع ثم اللكم ) مفيد بشكل خاص . إذا كنت تريد أن تتفادى الضرر خلال الشجار ما عليك إلا ان تصد هجومات اعداءك وتلكمهم بشكل متكرر ومتتابع . الدفاع يجب أن يكون في وقته تماماً لكي يصبح فعالاً ولكي تبطل هجومات أعداء وتصبح غير فعالة . العديد من الهجمات والركلات تُفتح إذا انتهيت من المهمة رقم 7 . على سبيل المثال , لكي تشن هذه الهجمات سوف تحتاج إلى أن تسدد ركلتك إلى قدم أحد الأعداء ( هجوم Toe Stomp ) .
------------------------------------
1- الهجمات المتسلسلة .
------------------------------------
الهجمات التي تستخدم فيه الأيدي فقط تُدعى الهجمات المتسلسلة , وهي تعمل إذا طلب منك أن تضغط عدداً من الأزرار في وقت محدد , هذه الهجومات تسبب ضرراً ممتاز , ولكن لا يمكنك أن تشنها إلا إذا ملأت عداد الهجمات المتسلسلة . وهذا العداد يُشحن عندما تقتل أعداءك , نوع هذه الهجمات تعتمد على حجم العداد . الهجومات من المستوى الأول تخولك إلى تدمير رأس أعداءك . هجمات المستوى الثاني تخولك لكسر ذراع الأعداء أو أرجلهم , والهجمات من المستوى الثالث تخولك للقضاء على عدوك في لحظة واحده !!
------------



------------------------------------
1- الهجمات البيئية .
------------------------------------
تستطيع أن تشن الهجمات القاضية على عدو مذهول ( راكع ) . إذا استطعت أن تجعل أحد الأعداء يركع بإمكانك أن تفضي عليه بإستخدام أي شيء او أي ضربه , ولكن إستخدامك للهجمات البيئية سوف يشحن من عداد الهجمات المتسلسلة بسرعة أكبر من أي شيء . إضعط على زناد الأنالوج لكي تمسك بالعدو وتمشي به أو بها إلى أيقونة الجمجمة القريبة التي تظهر على الـ HUD . إذا لم تصل إلى تلك الأيقونه خلال ثواني سوف يهرب العدو . في بعض الأقسام من هذه اللعبة , سوف تشن هجمات غير قاتله على الاعداء الراكعين لكي تنجز اهدف الخياري ( مثلاً " لا تقتل أي حارس " وهذا الهدف في متحف المدينة ) .
===============
أدوات التحقيق .
===============
سوف تحصل على اربعة ادوات في المستوى الثاني وسوف تساعدك في التحقيق , وتستطيع إستخدام هذه الأدوات في أي وقت . مصباح الأشعة فوق البنفسجية يكشف على آثار الدم , مقياس الصوت " Spectrometer " يقودك إلى البواعث الصوتيه , الكاميرا تُستخدم تُستخدم لدراسة الأدله , نظام تحديد المواقع " GPS " يُظهر لك موقع خزائن وحدة الجرائم " " و الذخيره والصحة . تستطيع أن تستخدم مقياس الصوت و الأشعة فوق البنفسجية في HUD الخاص بك , وسوف يطلب منك أن تصور وقت الحاجة . تستطيع أن تستخدم الخريطة لتحديد المواقع ولكنك لن تستخدمها معظم الوقت .
==============
الأدوات الإضافية .
==============
هذه الأدوات تساعدك على الحصول على تقييم أعلى فبدونها لن تستطيع الحصول على التقييم الكامل . وسوف تجدها في كل مستوى ولكن باعداد متفاوته , وتابع هذا الحل لكي تحصل على كل هذه الأدوات .
-------------------------------
1- البواعث الصوتيه .
-------------------------------
يوجد عدد محدود من البواعث في كل مستوى , وإذا دمرتهم سوف تحصل على التقييم الذهبي . تستطيع أن تجد هذه الأجهزة عن طريق إستخدام مقياس الصوت الذي يعرض لك اعداد من 0 - 100 وهو يعتمد على مدى قربك من هذه البواعث . إذا وصل المقياس إلى 100 هذا يعني أنك إقتربت بشكل قريب من البواعث . هذه البواعث قد تكون ضاره في حال إقتربت منها , لذا أفضل طريقة هي الإطلاق عليها أو رمي الطوب عليها . ما عليك إلا بقراءه هذا الحل لكي تعرف مكان كل واحد منها .
-----------------------------
2- النشرات الأخباريه .
-----------------------------
هذه الأدوات تشبه البواعث . هذه النشرات مبعثره في المستويات ويجب عليك أن تجمعها لكي تحصل على التقييم الذهبي . يجب عليك أن تجد المذياع والتلفاز لكي تستلقي التقارير . لمعرفة مواقع هذه التقارير شاهد الحل الكامل .
-------------

-----------------------------
3- ردود اللاعب .
-----------------------------
بامكانك أن ترد على الاحداث التي تقع لك حالما تسنح لك الفرصة لذلك , ولمعرفة مواقع هذه الردود ما عليك إلا بقراءة الحل .
</SPAN>=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
</SPAN>الحل الكامل لجميع المستويات . </SPAN>
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
ملاحظة مهمة جداً وهي أن اللعبة طويلة ولكنها تحتوي على مستويات صعبة ومستويات سهلة , عليك بالراحة كل ساعة أو أقل .. و أيضاً يجب أن يكون سِنك أكبر من 17 لأنها تحتوي على مشاهد عنف ودماء .
===========================
الحضيض .. [ Rock Bottom</SPAN></SPAN> ] .
=========================== </SPAN></SPAN>
البواعث الصوتيه : 3 . عدد مرات الردود : 6 . التقارير الجديد : 4 . الأهداف الإختياريه : الحد الأقصى لتدمير الحويصلات : 15 .
--------------------------------------------
عندما تستطيع السيطرة على لاعبك , سوف تسنح لك الفرصة للرد . وهذا الأمر في الواقع بسيط جداً : قم بالضغط على زر الـ " A " عندما يشار لك هذا الأمر على الشاشة . في هذه الحالة , يمكنك التحدث إلى المتشرد . إلحق به إلى البوابة واضغط على زر الـ " A " لكي تفتحه . سوف تتعرض للهجوم في هذه المنطقة , ولكن في الواقع هذه المنطقة تفيدك في تعلم فنون القتال لا أكثر . سوف تتعلم في هذه المنطقة أساسيات اللكم , الدفاع , المجموعات , و إستعمال الاسلحة . إذا نسيت أحد الهجومات , يمكنك النظر إلى " المجموعات - Combos " في قائمة الوقف . عندما تنتهي من هذه الأمور , سوف تصيبك ضربة بواسطة طوب و سوف تعبر هذه المنطقة . عندما تستيقظ , عليك بمغادرة المنطقة المسورة . ثم سوف تمر بالقرب من تلفاز .
-----------
إتّبع الأسهم التي سوف تظهر لك على الشاشة لكي تشاهد الرسالة على التلفاز . هذه أول رسالة من الأربع رسالات التي توجد في هذا المستوى . تسطيع إستخدام أي تلفاز لكي تستقبل رسالة أخرى عليه . إمسك بالأنبوب الذي يقع على الرف وإتجه إلى الجزأ الخلفي من هذه الغرفة . سوف تجد مجموعتين من السلالم , واحد منهم يقودك إلى الأعلى والآخر يقودك إلى الأسفل . إذا صعدت إلى الأعلى سوف تجد رسالة في التلفاز و أيضاً باب مقفل . أسلك الطريق إلى أسفل الدرج . وسوف تجد متشرد هنا وسوف يهاجمك , إذاً عليك بمهاجمته أولاً . وهنالك أيضاً باعث صوتي معلق على الجدار . يجب عليك أن تدمر هذه الأشياء كلما وجدت واحده .
-----------
بعد أن تدمر الباعث , سوف يصعد شخص ما الى الطابق العلوي . إتجه للأعلى لكي تتقاتل معه . والآن عليك بالتوجه لأعلى وعندها سوف تجد الباب مفتوحاً . سوف تكون هذه الغرفة منطقة أخرى لتعلم فنون القتال . عندما تقضي على الأعداء هنا , تسلق إلى الخارج عبر النافذه . حالما تخرج من النافذه , سوف ترى Vanhorn في الشارع . إضغط على زر الـ " A " وسوف تسنح لك الفرصة من أجل ان ترد . إذهب إلى الأسفل ودافع عن نفسك من الكلاب التي سوف تهاجمك هنا . إذهب إلى البوابة وافتحها . وسوف تنفجر هذه البوابة , ولكنها لن تقتلك . تحرك نحو الزقاق . وسوف ترى العديد من الجثث بالقرب من بعضها البعض , ولكنهم سوف يتبعثرون حالما تقترب منهم . إتجه إلى الجثة وسوف تسمع صوت باعث صوتي . وهو يقع فوق الباب الذي يقع على يدك اليمنى . يجب عليك أن ترمي سلاح عليها ( إستخدم العصا اليمنى ) . إذا لم يكن لديك أي سلاح , تستطيع أن تحمل طوب وتستخدمها . إعبر من خلال الباب .
-----------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://extremes.yoo7.com
heema-psp
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 709
الموقع : السعودية
العمل : طالب
مزآجي : رَآيُقْ
خبرتك في الـpsp : محترف
نوع الـPSP : الـpsp القديم
الدولة :
الأوسمة :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: Condemned 2 : Bloodshot .. [ الحل الكامل الأول عربيا ]   الجمعة سبتمبر 26, 2008 11:12 pm

امشي على طول هذا الطريق إلى الجهة الأخرى من المبنى . وسوف ترى باب آخر مغطى بمادة لاصقة سوداء اللون . إتجه خلال الباب وفي الغرفة الأخرى سوف تجد باب آخر . وفي الجانب الآخر من هذا الباب سوف ترى Vanhorn . سوف تحصل على الفرصة للرد . وهدفك الجديد هو إيجاد طريق يؤدي لهذا المبنى . هنالك العديد من الـمتشردين في هذا الزقاق وسوف يهاجمونك . وعندما تقترب من السياج الخشبي سوف ينفجر هذا السياج وسوف تبدأ أنت بالاحتراق . عليك بالابتعاد عنها لكي تنطفأ . وسوف تهاجمك مجموعة من الأشكال الغريبة السوداء من وراء السياج . سوف يضررونك قليلاً , ولكنهم سوف يموتون بضربة أو بضربتين باستخدام الأنبوب . ولكن الزقاق يؤدي إلى طريق مسدود , ولكن بإمكانك أن تتسلق الساقلة وتمشي عليها . ولكن الساقلة سوف تتحطم , وسوف تسقط على الأرض . إمضي قُدماً إلى البوابة , وهناك سوف ترى كلباً . ولكن هذا الكلب سيهرب , وسوف تيقن أنه قد أصابه مكروه لانه سيصدر صوتاً غريب . ربما ضربه أمه !!!
------------
بدلاً من المرور خلال البوابة , تسلق مرة أخرى على الساقلة , ثم إقفز إلى الجانب الآخر . وفي هذه المنطقة يمكنك أن تتجول حولها لكي تجد درجاً يؤدي إلى الأسفل و في الجهة الخلفية من أحد المباني سوف ترى سلماً . لكي تستخدم السلم , يجب عليك أن ترمي شيئاً على الفتحة أدنى الدرج . هذا السلم يقودك إلى السقف حيث يجب عليك أن تقاتل عدد من الأشكال السوداء . وسوف ترى باعث صوتي آخر على المبنى الذي يقع عبر الطريق . إرمي أي سلاح عليه لكي تدمره . وسوف ترى أيضاً خزانة تحتوي على عدد من معالجي الصحة " الإسعافات الأوليه " و ثقب في السقف ويمكنك أن تدخل من خلاله . في داخل الغرفة وتحديداً اسفلها سوف تجد ذراع صناعيه . تجول في جميع أنحاء هذه المنطقة لكي تجد تلفاز . وهنالك ذراع أصطناعيه آخرى في هذه الغرفة . مخرج هذه الغرفة يؤدي إلى غرفة صغيرة تحتوي على محول . إقلب هذا المحول وسوف يُفتح لك الباب المعدني . سوف يظهر لك القليل من المتشردين وسوف يهاجمونك .
-----------
تقاتل معهم وشق طريقك نحو البوابة . إعبر خلال البوابة واتجه أسفل السلم . سوف ترى Vanhorn سوف تحصل على فرصة للرد . النافذه سوف تتحطم وعندها سوف يختفي ال Vanhorn . أعبر من خلال النافذه و اتجه إلى الغرفة الأخرى , وهنا سوف تجد عدد من الأشكال السوداء والتي سوف تهاجمك , ولكن المشكلة الرئيسية تأتي بسبب الأشياء المعلقه على السقف . هنالك مهمة إختيارية وهي أن تدمر 15 كيس . وهنالك عدد كبير من الطوب الذي يمكن كأن ترميه على الأكياس . إمضي قُدما حتى تصل إلى الغرفة التي تحتوي على ثلاث طاولات للعرض . وهنا سوف تجد بندقيه " shotgun " على أحد الرفوف . ولكنها لا تملك إلا خمس ذخائر ! لذا عليك بإستخدامه بحكمه . إمضي قدماً خلال الطريق الذي يشبه الغرفة الجراحية . سوف تقاتل عدد من الأشياء السوداء , وعندها سوف ترى Vanhorn محاصراً بسبب المادة الصمغية , تقدم إليه وسوف ترى مشهد سينمائياً .
===========================
فندق بريستون .. [ Preston Hotel</SPAN> ] .
===========================
البواعث الصوتيه : 3 . عدد مرات الردود : 5 . التقارير الجديد : 4 . الأهداف الإختياريه : الحد الأقصى لتدمير مختبرت الـميث : 4 .
---------------------------------------
في بداية هذا المستوى سوف تتكلم مع Dorland , وسوف تسنح لك الفرصة للرد . وبعدها سوف تحصل على بندقية, ويجب عليك أن تلحق بـ Dorland . وفي هذا الوقت يمكنك أن تجرب البندقية . وسوف تلاحظ أن التسديد ليس ثابتاً جيداً . أدخل إلى المبنى وسوف ترى خزانة . إفنحها وسوف تعثر على ذخيرة للبندقية . إتجه إلى أسفل السلم وتحديداً إلى القاعة . وفي الغرفة الأولى سوف يطلب منك Dorland أن تتحق من هذه الغرفة . وسوف ترى شخصاً يركض من خلال الحفرة في القاعة , ولكن ليس بإمكانك أن تلحق وراءه . إتجه للأسفل وواصل طريقك نحو القاعة . تستطيع أن تدمر مختبرت الـميث باسنخدام ذخيرة البندقيه . إتجه إلى نهاية الممر في الصالة وسوف ترى ثقباً على الجهة اليسرى وعليك أن تدخل من خلاله . وعندما تفعل ذلك , سوف تهاجم من قِيل حشاش .
-----------
اقتل هذا الشخص , وسوف يأتي لك شرطيان . أعبر من خلال هذه الغرفة وسوف تجد شخص يطلق عليهم . إقضي عليهم بإستخدام البندقيه , وألقي نظره عليهم فربما تحصل على ذخيره منهم . إلحق بـ Dorland إلى الباب التالي . أدخل من خلاله , ومن ثم توجع عبر الثقب الذي يقع في الجدار . سوف تجد تلفاز في هذه الغرفة وهو يحتوي على تقرير . إتجه إلى المرحاض وتفقد الثقب في الجدار . تستطيع إستخدام هذه الحفرة من أجل أن تتسلق إلى السقف . امضي قدما إلى المصعد وعندها سوف تبدأ بأول حوار في هذه اللعبة . يجب عليك أن تختار سؤال من هذه القائمة , كلما كان السؤال افضل ازدادت معه النتيجه . لكي تحصل على النتيجه الكامله عليك بأن تسأله هذه الأسئلة .
-----------
1) Any officer's reported in the area during the time of the call?
-----------
2) Is there a commuter train that passes near the hotel?
-----------
بعد أن تتم الإجابة عن هذه الأسئلة سوف يتجه Dorland إلى المصعد . إتبعه وسوف تتجه إلى نهاية المطاف . في النهاية سوف تحصل على فرصة لرد واحد عندما يسألك عن ضحتك , والآخر هو الخروج من الطريق التي تقع بالقرب من المصعد . وسبق لك وأن رميت البندقيه , لذا عليك بأن تتأكد من أخذها مجدداً . أمضي قدماً وسوف تهاجم من قبل الحشاشين . وهنالك أيضاً مختبر ميث يقع في أحد الغرف المسدودة . وسوف تتجه إلى منطقة ما وتسمع صوت , وسوف تُخّبر عن مقياس الصوت " Spectrometer " .إضغط على زر الـ " x " لكي ترى إنجازاتك , ثم حرك عصا الانالوج اليسرى إلى الجهة اليمنى لكي تختار مقياس الصوت . وهذا الجهاز يقوم بالكشف عن الضوضاء وهو مدرج من 1 إلى 100 . إتجه حول الغرفة حتى يصل المدرج إلى 100 وهذا يعني أنك إقتربت من باعث صوتي .
-----------
إتجه إلى غرفة الطعام , وهناك يجب عليك أن تقاتل 4 من الحشاشين . ويوجد عصا بيسبول على الطاولة وهي قد تفيدك في حال إذا ما لم تكن لديك الذخيرة الكافية . إتجه إلى القاعة حيث ستجد باب يقودك إلى الخارج . وهنالك سلالم في الخارج إقترب منها وسوف تجد بندقيه , سوف تجد أيضاً بوظه . إشربها وسوف تثبت طاقتك لفترة وجيزة من الوقت . إتجه إلى الأمام ويجب عليك حينها أن تقضي على بعضٍ من مثيري الشغب . احد منهم يملك مسدس يدوي " handgun " , والباقي يملكون بندقيه !! عندما تقضي عليهم خذ اسلحتهم وسوف تواجه باب مزدوج , وسو ترى باعث صوتي تماماً فوق الباب . وعندما تدخل إلى الداخل سوف يتصل لك Dorland عبر الراديو . وهنا بإمكانك أن ترد عليه .
-----------
تستطيع أن تتحرك إلى الأمام وتتوجه إلى الأريكه التي تقع بالقرب من المكتب , وفي الجانب الآخر سوف تبدأ بالتحقيقات الخاصة بك . مهمتك الأولى هي تحديد الجثة . أنظر إلى وجه الشخص واختر " ذكر بالغ " من قائمة الخيارات . وللملابس إختر زيّ الشرطة . المهمة الأخيرة في تفحص الجثة هو النظر إلى الشارة التي تقع بالقرب من يده , وهي شارة الشرطة رقم 46 . عندما تكون لديك كل هذه الادلة , إضغط على زر " Y " لكي تُقدمها . وبعد ذلك يجب عليك أن تحدد سبب الوفاة . أنظر إلى نقطة الصدمة على ظهره وإختر منطقة الجذع , ومنطقة جرح الرصاصة , ونقطة دخول الرصاصة . السؤال الأخير هو إن كانت الجثة إنتقلت . إستخدم الأشعة فوق البنفسية وسوف ترى علامات على الأرض . أُنظر بِعمق إلى النقطة السالف ذكرها وإختر آثار الدم , ثم لاحظ بصمات اليد على الدم , إذاً جواب السؤال التالي هو " زحف الضحية - Victim crawled " . تتبع آثر الدم . يجب عليك الآن أن تحرك أحد الارائك لكي تخرج من الطريق . تتبع أثر الدم ,في المنعطف الأول سوف ترى رسالة مكتوبة على الجدار " المسدس في 106 " . أترك آثار الدم واتجه إلى الغرفة رقم 106 . وسوف تجد راديو في هذه المنطقة حيث يمكنك إلتقاط رسالة هنا .
-----------
سوف تحصل على مسدس 38 . ثم عُدّ ادراجك نحو آثار الدم . واصل مسيرك وسوف ترى كتابة على الجدار الأيمن وهي " يبدوا انه في 103 " . إستخدم مقياس الصوت لكي تعثر على المصدر . يجب عليك أن تتجه للغرفه حينها ستقابل متشرد يحمل عمود والآخر يحمل مسدس يدوي . دمر الباعث الصوتي وشُق طريقك نحو القاعة السابقة . آثر الدم يقودك إلى باب مكتوب عليه " خدمة المصعد " . وفي هذا المكان ستحصل على أدلة أكثر . إستعمل الأشعة تحت البنفسية وانظر إلى ادم على الأرض . أُنظر بِعمق وإختر الإجابات التاليه :
" The blood spatter is an Outward pattern and the Vic dropped from above "
وبعدها سوف تخبر روزا انك سوف تتجه إلى الطابق الثاني . تستطيع أن تأخذ المسدس اليدوي هناك . تستطيع الآن أن تحاول أن تفتح أبواب المصعد و سوف تستخدم الدرج في المصعد والذي سيقودك إلى المستوى الثاني .
-----------
تتبع أثر الدماء وسوف تتوجه إلى مجموعة من الأبواب المقفله . وسوف تجد أيضاً كتابة على الجدار وهي " 203 إبق بعيداً " . إمشي من خلال الممر ولكن في الإتجاه الآخر . أدخل من خلال الثقب الموجود في الجدار وسوف ينتهي بك الثقب إلى غرفة 203 . وفي هذا المكان سوف تُهاجم من قبل شخص يحمل معه بندقه و حشاش أيضاً . ويوجد في هذه الغرفة خزانه تحتوي على مجموعة من الإسعافات الاوليه , بندقيه وراديو . واصل تقدمك خلال القاعة حتى تصل إلى كرسي وعليه قبعة . تحديداً إنها قبعة لرجل شرطة . بعدها عليك بإستخدام الأشعة فوق البنفسجية للنظر إلى الباب . هذا هو طريق الخروج . إفتح الباب المغطى بقطرات الدم لكي تجد ثقب في الأرض . إعبر إلى الأسفل من خلال هذا الثقب وسوف تُسأل عن رقم الغرفة التي انت فيها . إفتح الباب وسوف ترى أول رقم وهو ( 1 ) , ولكن الأرقام الأُخرى مفقودة ! عُد إلى الداخل وانظر إلى الهاتف الذي يحتوي على الرقم الأخير وهو ( 9 ) . الغرفة رقم 119 هي الوحيدة التي يمكن أن تكون صحيحة . ثم إستخدم الكاميرا لكي تصور الجثة , وبعد ذلك سوف تشاهد مشهد سينمائي وسوف ينتهي المستوى حينها .
===========================
مسارات المسافر .. [ Commuter Tracks</SPAN> ] .
===========================
البواعث الصوتيه : 3 . عدد مرات الردود : 3 . التقارير الجديد : 2 . الأهداف الإختياريه : الحد الأقصى لتدمير مختبرت الـميث : 2 .
---------------------------------------
ملاحظة مهمة : هذا المستوى قصير , ولكنه صعب .
---------------------------------------
هذا المستوى يبدأ بقتال ضد عدد من المتشردين . سوف تحصل على فرصة للرد في البداية لأحد البيانات التي سيعطيها Dorland لك . تستطع أن تعود أدراجك وتجعل هؤلاء المتشردين يقاتلون بعضهم الآخر . لا تحاول أن تقضي على المتشردين هنا . بدلاً من ذلك إتركهم واتجه إلى اللوح الخشبي الذي يقع بالقرب من المبنى القريب منك . سوف ترى شخصين آخرين يتقتلون هناك , ولكن حاول أن تذهب من حول هؤلاء دون أن تتعارك معهما . إتجه إلى الغرفة الأخرى وهناك سوف تعثر على الباعث الصوتي . وفي الممر الصغير ( وهو مكتوب عليه " نظف هذه القذاره " ) سوف ترى راديو وحينها سوف تتلقى على رسالة . سوف تجد مختبر ميـث في الغرفة التاليه . ووراء هذه الأريكه سوف ترى بندقية مزدوجة . ثم إتجه إلى الجهة الأخرى تحديداً إلى الثقب في الجدار , ويوجد في الغرفة التاليه تمثال .
-------------
قد يصعب عليك عبور هذا الثقب في بعض الأحيان . ولكن واصل محاولتك لعبورها و عاجلا أم آجلا سوف تستطيع أن تعبر من خلالها . ولكن عندما تتجه إلى العارضات " التي تُعرض عليها الأزياء " سوف تظهر لك مجموعة إضافيه منها وعندها سوف يُسد مخرجك . إتجه إلى أعلى السلم ( حيث ستجد إشارة مكتوب فيها " لا تركب إلى هنا " ) , ولكن الباب مقُفل بسبب كرسي ما , لذا عليك بأن تركل الباب لكي تزيله عن الطريق . إدخل إلى الممر وسوف ترى ممر . هنالك ثقب في السقف وحينها سوف ترى رجلا يرمي عليك أشياء من الأعلى . تستطيع أن تتجاهله . الباب الذي يقع في الجهة البعيدة من القاعة مقفل من الجهة الأخرى . أُدخل من خلال الباب الوحيد المفتوح لكي تلاقي سلسلة من الأبواب . ويجب عليك الآن أن تقضي على أحد الحشاشين . في أول غرفة سوف تجد خزانة تحتوي على علب من الصحة . وسوف تجد أيضاً مختبر ميـث في الجانب البعيد من هذه الغُرف . وهنالك تلفاز أيضاً في الغرفة التالية حيث يمكنك أن ترى الأخبار . تفقد المنطقة هذه وسوف ترى ثقب في الجدار . وخلال هذا الثقب سوف تجد كرسي يسد الباب . عليك بإمساك أحد الطوب المجاورة لكي ترميها على الكرسي تفتح الباب . عد أدراجك إلى القاعة وأُعبر من خلال الباب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://extremes.yoo7.com
heema-psp
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 709
الموقع : السعودية
العمل : طالب
مزآجي : رَآيُقْ
خبرتك في الـpsp : محترف
نوع الـPSP : الـpsp القديم
الدولة :
الأوسمة :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: Condemned 2 : Bloodshot .. [ الحل الكامل الأول عربيا ]   الجمعة سبتمبر 26, 2008 11:13 pm

سوف ترى مجموعة من السلالم و اشارة مكتوب فيها " لقد قتلناك مسبقاً وسوف نفعلنا مرة أخرى " . أعبر من خلال الباب وعندها يجب عليك أن تتقاتل مع رجلين يحملون معهم أنابيب . القاعة مقفله , لذا عليك أن تعبر خلال الباب الذي يقع في الجهة اليسرى . سوف تجد باعث صوتي في أحد المراحيض . واحد من الغرف تحتوي على شرفه . في هذه الشرفه يوجد رمز بريدي يقودك إلى سطح المبنى الذي يقع في الجهة الأخرى من سكك الحديد . أعبر من خلال الباب وسوف تتقاتل مع رجل يرتدي قناع خنزير , وهو يملك سلاح الماغنوم , ولكن هجماته العادية قويه أيضاً . إذا أطفأ مصباحك الخاص و سوف تتمكن من أن تخدعه . عندما تقضي عليه , خُذ مسدسه . سوف تجد زجاجة من الكحول على أحد الرفوف وعليك أن تشربها . إذا نظرت إلى خارج الباب سوف ترى باعث صوتي في جانب المبنى و في الجانب المعاكس من المسارات . إستخدم القناص واطلق على الباعث , تستطيع أن تدمره في غضون ثواني , ولكن من الاسهل لك ان تدمره الآن . ثم عليك بإستخدام ما تبقى من الرصاص على المتشردين في الممرات . عندما ينتهي المسدس , عليك بالعثور على الخزانه في هذه الغرفه وهي تحتوي على بندقيه , ذخيره , و علب للصحة.
-------------
أسلك مخرج المسارات . وكالعادة , سوف يهاجمك المتشردون ويحاولون أن يهدروا الكثير من طاقتك , لذا عليك أن تقتلهم . يجب عليك أيضاً أن تخزن ذخائر البندقية لوقت لاحق لأنك سوف تحتاجها بشدة . على الجهة اليسرى من القطار المحروق يوجد بوابة . إتجه إلى تلك البوابة وسوف تسنح لك الفرصة للرد عندما تقابل La Rue . تستطيع الآن أن تمشي إلى الباعث الصوتي ( أو ربما قد يكون غير موجود لأنك قد دمرته سابقاً ) . سوف تسقط جثة على السور وعندها سوف يُفتح الطريق لك . إمشي على طول ممر البناية والآن لديك الفرصة response . تسلق الدرج للأعلى . وهنالك لوح سيأخذك إلى المنطقة التي تكلمت فيها مع La Rue . وعندما تصل إلى هناك سوق ترى قطار محطم مع سيارة . ثم سوف ترى شيطان مخيف وسوف يركض إلى اعلى السيارات ويهاجمك . إذا تبقى لديك ذخيرة البندقيه , الآن هو الوقت المناب لكي تستعملهم . إذا لم يكن باستطاعتك أن تطلق عليه , يجب عليك أن تتعارك معه بالأيدي . وتوجد هنا لوحة تستطيع أن تعبر عليها . وسوف تتحرك هذه اللوحة كلما تقدمت عليها , ولكن حاول أن تمضي الى الأمام لكي تنتهي من هذا المستوى .
===========================
مصنع الدمى .. [ Doll Factory ] .
===========================
البواعث الصوتيه : 3 . عدد مرات الردود : 3 . التقارير الجديد : 2 .
-------------------------------------------------
هذا المستوى يبدأ مع تحقيق . ويجب عليك أن تتحق من إسم مصتع الدمى . أنظر إلى الأعلان على الجدار الذي يقع على جهتك اليسرى . وإختر مصنع Walker للدمى . توجد أنبوبة هنا في حال إذا لم يكن لديك أي سلاح . إعبر من الباب واتجه إلى أسفل الدرج . الشخص الذي في الغرفة التالية مسالم وودود . يجب عليك بالتحقيق هنا لكي تعثر على رقم ونوع الدبابات في هذه المنطقة . يوجد في هذه المنطقة اربع دبابات وهي متصلة مع بعضها البعض بواسطة منصات . وبمجرد أن ترسل هذه المعلومات , يجب عليك الآن أن تشق طريقك نحو المنصات . وثمة درج وراء هذه الدبابات . يجب عليك أن تجد لوحة التحكم لكي تفتح هذا الباب . وعندما تحصل عليها يجب أن تكون على علم بأن هذه المجموعات مكتوبة على مكتب المدير . اتبع المنصات وسوف تقودك إلى غرفة صغيرة أدخلها .
-------------
هذه الـمجموعات " الكتابات " مكتوبة على الجدار خلف كومة من صناديق الدمى . ويجب عليك أن تستخدم الأشعة فوق البنفسجية لكي تراها . والآن شُق طريقك نحو لوحة التحكم و اُنظر بتعمق للقفل . المجموعات هي 17 , 23 , 10 . وفي الجانب الآخر من الباب يوجد دمى قابلة للإنفجار . تستطيع أن تركلهم وتزيلهم عن الطريق . والخيار الآخر هو أن تقترب منهم لكي تفعل مؤقت القنبلة الخاص بهم . وسوف يصمتون حينها , والآن تستطيع أن تمشي بسلام . وثم سوف يفجرون نفسهم . وهذا الباب سوف يُقفل حالما تدخله , ثم سيقول La Rue لك أن تذهب إلى مكتب Forman الآمن الذي يقع في الطابق الثاني . سوف تحصل على فرصة للرد أثناء هذا الحوار . إمشي إلى الأسفل ودمر السلم واعبر من خلال المخرج . ربما تواجه صناديق الدمى لذا ما عليك إلا بإزالتهم عن الطريق . تسلق من خلال فتحة التهوية لكي تحصل على راديو في الغرفة التاليه . الغرفة التالية تحتوي على متشردين ويجب عليك أن تقاتلهم . تستطيع أن تتخطى الأول إذا أردت . أو بامكان أن تمشي حتى يشعروا بوجودك , ثم عد أدراجك إلى المدخل الذي جئت من خلاله . وهذا الأمر سيمنعم من مهاجمتك . تجنب المشي خلال اللهب لانه سوف يؤدي إلى تضريرك . يوجد عدد من الأسعافات الأوليه في الخزانه في هذه المنطقة . ثم أخرج من خلال الباب .
-------------
الغرفة التاليه تحتوي على خط فاصل . سوف تجد دمى قابلة للتفجير هنا . دقق إلى الجهة اليمنى من يدك وسوف ترى لهب متدفق . هذا هو الإتجاه الذي يجب عليك أن تسلكه , ولكن عندما تلمس هذا اللهب سوف تموت فوراً !! إمضي قُدما إلى الخط فاصل . يجب عليك أن تتدحرج حتى تعبر هذا الخط فاصل . تأكد من إغلاقه ابعد المرور منه . أسلك طريقك نحو زر التحكم لخط فاصل , والآن يعتمد الأمر على اللون , إذا كان اللون أحمر , فهذا يعني أنك نسيت أن تغلق خط تجمع اللوحات . عليك بتفعيل الـخط فاصل وعندها سوف ترى أن صناديق الدمة تسُد الفتحة التي تخرج منها اللهب . تحرك بالقرب من اللهب بينما هي مغلقة . يوجد في نهاية القاعة بابين . ستجد الباعث الصوتي خلف الباب الأيمن . ويوجد أيضاً خزانه في هذه الغرفة وبداخلها صناديق للصحة . وفي النهاية سوف تهاجمك الدمى المتفجره . الباب الآخر يحمل معه المشاكل وهي بعض المتشردين ويوجد تلفاز بالداخل . عليك بالخروج من هذه الغرفة بإستخدام الباب الذي يقع في الجهة البعيدة من الغرفة . وهذه الباب يقودك إلى ممر قصير . سوف تلاحظ وجود نار بالفرب من هذا الباب . تحرك ببطئ من خلال القاعة وسوف يتفجر الجدار حينها . عد أدراجك إلى المدخل عندما يحدث هذا .
-------------
والآن سوف يهاجمك متشرد . وإذا كنت بالقرب من المدخل , تستطيع أن تدفع هذا المتشرد إلى النار عن طريق هجماتك . لا تقف أمام هذه النار , لأن هجومات هذا المتشرد قد تدفعك إليها . سوف تلاحظ وجود لهب متدفق في الجهة الأخرى من الثقب في الجدار , ولكن يوجد صمام في نهاية ممر القاعة . أدر هذا الصمام , وسوف يتوقف تدفق اللهب , وادخل من خلال ذلك الثقب في الجدار , وإركب الدرج للأعلى . عندما تصل لأعلى إتجه إلى الباب وسوف ترى شخص مقيد تحت الأنقاض ويطلب مساعدتك . لن تستطيع أن تساعده قبل أن تحصل على قناع الغاز , وهو يقع في الغرفة التالية . ادخل من خلال الثقب في الجدار , وسوف ترى باب يحتوي على خزانات للغاز . عُد إلى الغرفة السابقة وحاول أن تحصل على صندوق للدمى . إذا وجدته خُذه معك وإرمه على خزانات الغاز لكي تفتح الباب .
-------------
عندما تدخل هذا الباب سوف تحصل على فرصة للرد . إتجه نحو الخزانة التي تواجه الجدار وافتحها , ستجد أنها خاليه , ولكن ستجد قناع في أحد المكاتب . عندما ترتديه , سوف تُهاجم من قِبل متشردين ملتهبين . حاول أن تبتعد عنهم قدر المستطاع . سوف يموتون لوحدهم , ولكن إذا لمسوك سوف تتلقى ضرراً كبيراً وهذا قد يؤدي إلى إشتعالك . شُق طريقك نحو الغرفة الأخرى وحرر الشخص المحاصر . سوف يركض بعدها , والآن تستطيع أن تدخل من خلال الباب . وهذا الأمر سوف يقودك إلى غرفة فيها درج . إقفز إلى الأسفل تحديداً في الجهة اليسرى , وسوف تهبط بالقرب من مدخل . أدخل إلى هناك وسوف تتوجه إلى غرفة محترقه . وجزء من هذه الغرفة مقفل بسبب رف مملوء بالغاز . إرمي بسلاحك عليه وسوف يتفجر .
-------------
في الجهة البعيدة من هذه الغرفة يوجد صمام ويجب عليك أن تديره بالإضافه إلى باعث صوتي . في الجزء الأول من الغرفة سوف تجد درج لكي تنزل منه للأسفل . أعبر من خلال الغرفة المحترقة في الوسط وانعطف وسوف ترى الصمام في الجهة الأخرى . الصمامين يطفآن اللهب المتدفق وهذا الأمر يسمح لك بالتقدم . شُق طريقك خلال الـخط فاصل وسوف تُهاجم من قِبل متشرد مشتعل , حاول الهروب منه وسوف يموت لوحده . وسوف تقابل متشرد مشتعل آخر . ويوجد أيضاً خزانه تحتوي على شاحن للصحة . إمضي قُدما إلى الأمام وسوف يحصل إنفجار ويتسبب في سد الطريق خلفك . سوف تدخل إلى غرفة تحتوي على خط فاصل آخر . وعندما تستخدم الزر الأخضر لكي تفتحها , سوف تُهاجم مِن قبل تمثال لأنثى . وهي تحمل معها سلاح يبدو وكأنه مصاصه ولكنه في الواقع شفره حاده كالفأس معلقه على عصا . تقاتل معها لفتره وجيزه من الوقت وسوف تتراجع . وفي المستوى الثاني من القتال , سوف تبقى هذه الأنثى على المنصة في الجانب البعيد من هذه الغرفة , وسوف ترمي بالدمى المتفجرة عليك !! هنالك صندوق من الألعاب في هذه الغرفة وتستطيع أن ترمي هذا الوحش به , وعندها سوف تشعر أنك في معركة لرمي القنابل ! تستطيع أن تسريح هنا في حال ما إذا كنت جائعاً او تعباً .
-------------
سوف تتنبأ بفوزك إذا توقف الناقل المتحرك عن العمل . إتجه نحو المنصة المتضرره واعبر من خلال الباب الذي يقع في الخلف . في القاعة التالي سوف ترى خزانه تحتوي على بعض معالجي الصحة . سوف تجد متشرد مشتعل في الجانب البعيد من القاعة , ولكن إذا كنت تود الخروج منه عليك بعبور الكثير من الغرف . وفي النهاية , سوف يسألك La Rue عن موقعك . وايضاً سوف ترى إشارة على الجانب الأيمن من المصعد مكتوب عليها " المصعد 4C " , إذا اعطيت فرصة للرد لن تحصل سوى على تصنيف " جيد " . إذا كنت تريد الحصول على التقييم الكامل يجب عليك أن تحصل على فرصة للرد في مصعد الخدمة 3B . هذه الكتابات مكتوبه على إشاره مرميه على الأرض في الجهة اليسرى من المصعد . إركب الدرج لأعلى وهذا المصعد يقع على الجهة اليمنى من المصعد الآخر , وسوف ترى باعث صوتي في نهاية القاعة . إرمي بسلاحك عليه لكي تحطمه , إذا أخطأت التصويب لا تقلق فهنالك الكثير من الطوب في نهاية السلم بالقرب من المصعد . عندما تدمر الباعث , سوف يتوقف المصعد في الطريق ويجب عليك الآن أن تعيد تشغليه عن طريق تجديد أسلاك لوحة التحكم . وفي الجانب الآخر من المصعد يوجد لوحة تحكم آخرى تحتوي على أسلاك مسميه . أنُظر عن قرب للوحة التخكم وإختر التالي :
-----------

Connector #1 - Bare wire
-----------
Connector #2 - Thick wire
-----------
Connector #3 - Striped wire
-----------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://extremes.yoo7.com
heema-psp
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 709
الموقع : السعودية
العمل : طالب
مزآجي : رَآيُقْ
خبرتك في الـpsp : محترف
نوع الـPSP : الـpsp القديم
الدولة :
الأوسمة :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: Condemned 2 : Bloodshot .. [ الحل الكامل الأول عربيا ]   الجمعة سبتمبر 26, 2008 11:14 pm

وإذا نجحت في ذلك سوف يعمل المصعد مرة أخرى , ولكنه سوف يتوقف مرة أخرى بعد ثانيه او اكثر . يجب عليك الآن أن تجد مفتاح لكي تعيد تشغيل هذا المصعد . إركب على الصناديق وحاول أن تخرج من المصعد عن الفتحة . سوف ترى ممر يحتوي على درج . إتجه إلى هناك وسوف تهاجم من قِبل متشرد محترق , بالاضافة إلى منتشرد عادي . إتجه إلى اعلى وسوف ترى ممر محترق . تستطيع أن تتسلل تحت الحطام . هذه القاعة تقودك إلى غرفة صغيره تحتوي على بعض المفاتيح وايضاً بعض من معالجي الصحة . إسلك طريقك للخارج وسوف ترى دمية متفجره وهي قد دمرت الأرض مسبقاً وصنعت ثقب فيها . تستطيع العبور من خلاله , إذاً إقفز إلى أسفل . في الغرفة الجديده سوف تلاقي تمثال أنثى آخر . هنالك طريقة سهلة لكي تقتلها بسهولة , وهي أن تتوجه إلى الزاوية لكي تقترب أكثر من معالجي الصحة . سوف ترى أنابيب للبخار على العمود و مطرقه على الطاولة في حال ما تحطم سلاحك . عندما تموت , عليك بالعودة إلى المصعد و استبدال المفتاح أو الصمام . وهذا الأمر يجعل المصعد يعمل مجدداً . سوف ترى مشهد سينمائي حينها و تنتهي من هذا المستوى .
===========================
مبنى وحدة الجرائم الخطيرة .. [ SCU Building ] .
===========================
البواعث الصوتيه : 1 . عدد مرات الردود : 10 . التقارير الجديد : 3 . الهدف الخياري : تصوير الخزانه بالاشعة السينية : 2 .
-------------------------------------------------
عندما يبدأ هذا المستوى , سـوف تسمح لك الفرصة للرد بعد أول حوار . بعد ذلك بإمكانك أن تنهي الهدف الخياري وهو تصوير الخزانه بالأشعة السينية . وهم يقع على الجدار . وعندما تدخل إلى غرفة المسح , سوف تحصل على فرصة للرد . عندما تخرج من غرفة المسح أنظر حول أرجاء الغرفة . وفي هذا الوقت سوف تحصل على فرصة للرد مرة أخرى . ويوجد راديو هنا , ولكن لا يمكنك أن تستخدمه الآن . والآن أخرج من هذه الغرفة واتجه نحو القاعة . إذا أتجهت إلى الأمام سوف ترى باب على جهتك اليسرى إلى غرفة B2301 للطب والكيمياء . سيطلب منك الرد حالما تدخل إلى هناك .ثم إتجه إلى الجانب الآخر من القاعة واعبر من خلال سلسلة الغرف لكن لا تقلق ليس هنالك أي عدو . تأكد من أن تصور الخزانه التي تقع في أحد هذه الغرفة . واصل مسيرك حتى تعثر على خزانه برتقاليه .
---------------
إفتح هذه الغرفة وسوف تجد 9mm بداخلها . سوف تحصل على ردين الآن عندما ترى ضابط الشرطة المسمى Pennington في الجانب الآخر من الباب . بعد أن تشاهد المقطع السينمائي الغريب , سوف يفتح لك الباب . إتبعه إلى الدرج . وحاول أن تبقى وراء هذا الرجل معظم الوقت . سوف ترى أنه يتكلم مع ضابط يتحضر , ثم إمضي قُدما نحو المكتب المبعثر . وسوف ترى هنا أعداء لديهم مسدس . سوف تجد أيضاً زجاجة كحول معلقة على أحد الرفوف تستطيع إستخدامها . عندما تقضي على كل الأعداء هنا , سوف يتابع ضابط الشرطة مسيره . خُذ المسدس الرشاش من أحد الجثث . أمضي قدما إلى ثاني منطقة تبادلت فيها النار . وهنا سوف يقف Pennington على أرضه وتستطيع الآن أن تستخدم الغرفة التي تقع على الجهة اليمينى . توجد خزانة هنا وتحتوي على بندقيه . تستطيع أخذ هذا السلاح و أن تضعه في محفظتك لكي تستخدمه في وقت لاحق . تستطيع أيضاً أن تعيد شحن رشاشك باستخدام الذخيره المرميه بالقرب من الأعداء . امضي قُدما حتى يقول لك الضابق " المخرج يجب أن يكون هنا " .
---------------
الآن سوف يتحول لون الشاشه لأسود للحظه , وسوف يختفي ضابط الشرطه عندها . يجب عليك الآن أن تتقاتل مع مجموعة من الأشكال السوداء اللاصقه . لا تحتفظ بأي ذخيره في اي سلاح لان ستخسرها في بداية القطاع المقبل . هدفك الآن هو أن تبقى حياً لحد أن تتحول لون الشاشة إلى اسود . سوف تستيقظ بعدها في غرفة المسح بينما تتكلم مع روزا . سوف تأمرك بأن تذهب إلى مكتب Farrell . ويوجد في هذه الغرفة راديو تستطيع أن تستخدمه . أخرج واتجه نحو القاعة . وسوف ترى أن كل الأبواب مقفله , إذاً يجب عليك أن تذهب إلى المصعد . حالما تتقرب من المصعد سوف تعثر على راديو . أُدخل إلى المصعد وإضغط على زر الـ " A " لكي تذهب إلى الطابق الخامس . ( أنظر جيداً وسوف تلاحظ وجود مذكرات للضابط Pennington ) . في الأعلى , سوف تسمع صوت باعث صوتي . أسلك الجهة اليسرى واتجه إلى غرفة رقم 5101 . الباعث يقع خلف صورة شخص ما في المكتب . الغرفة رقم 5103 هي مكتب Ike Farrell . سوف تجد راديو في منطقته . ابحث في الغرفة وسوف تتحدث مع Farrell . سوف تتمكن من الرد في بدايه هذا الحوار . وخلال هذا الحوار سوف تحصل على الفرصة لمزيد من الردود . ها هي الإجابات للأسئله الذي سيطرحها عليك :
------------------------
Q: What happened immediately after leaving the hotel?
A: We carried Vanhorn's Body away from the Hotel.
------------------------
Q: Was La Rue with the group at the time?
A:Yes
------------------------
Q: What happened next?
A: Dorland shot a Power Transformer, causing a small explosion.
------------------------
Q: And that's when you were separated from the team, jeopardizing the success of the mission?
A: Player Response press the A button
------------------------
Q: Where were you when the helicopter arrived?
A: I was in an apartment complex next door
------------------------
Q: Explain what happened once Vanhorn was secure
A: The helicopter started taking fire
------------------------
Q: Who ordered the pilot to leave the team behind?
A: Dorland
------------------------
والمستوى سوف ينتهي بعد نهاية المشهد السينمائي .
===========================
متحق المدينه .. [ City Museum] .
===========================
البواعث الصوتيه : 3 . عدد مرات الردود : 4 . التقارير الجديد : 2 . الهدف الخياري : 1- لا تقتل اي جندي . صور الفن الغريب : 3 .
-------------------------------------------------
هذا المستوى يبدأ مع تحقيقات . إستخدم الاشعة فوق البنفسجية وانظر إلى مسارات الإطار على الأرض . اُنظر بعمق وإختر أثر الإطارات إلى الباب . ضابط السرطه سوف يساعدك في الزعف خلال فتحة التهوية . وسوف يطلب منك أن لا تقتل أي حارس ( هدف خياري , ويعتبر إنجاز من الأكس بوكس ) . تتبع أثر العجلات , وسوف تقابل عدداً من الحراس الذين يتكلمون مع بعضهم البعض في الغرفة الكبيره على جهتك اليمنى , ولكن لا تهتم لهم الآن . واصل مسيرك حتى تصل إلى باب . بعد أن تجتاز هذه الغرفة , إحذر من علبة الصودا بالقرب من المخرج . عندما تصل إلى بركة الدم العملاقه التي تقع في الغرفة التاليه حيث ستتصل روزا إليك . يجب عليك أن تخبرها عن البصمات التي وجدتها على الورقة , هذا هو السؤال الأول , Do you think Vanhorn nursed his nephew back to health? for the second , يجب عليك بعدها أن تلتقط صورة للشفرة التي وجدتها في بركة الدم . والصورة التاليه هي للمقبض . يجب عليك بعدها أن تسأل هذا السؤال " ماذا عن المنشار ؟ انت قلت انها تبدوا انها منذ العصور الوسطى " . هدفك الجديد هو ايجاد اداة المعرض . توجه إلى أعلى الدرج وفتش عن الكاميرا التي تقع في بركة الدم . هوية الكاميرا هي 1501 . أطفأ مصباحك وتوجه إلى أعلى المسار . إمشي بحذر في المسار . إنزل إلى أسفل الحفرة الأخيره على اليسار . هذا الأمر سيأخذك إلى غرفة تحتوي على تلفاز .
------------------
أخرج وامشي ببطأ إلى الجانب الأيمن . يمكنك المشي وراء الحراس , إذاً يجب عليك أن تحافظ على هدوءك ولا تصدر ضجيج . الباب في نهاية هذه القاعة يؤدي إلى غرفة المراقبة . أغلق الباب وراقب الغرفة . أعثر على محركات الأقراص الإحتياطيه ( الصناديق الإلكترونية على الطاولة ) وإختر القرص رقم 1501 . تستطيع بعدها أن ترى فيديو يحوي مشهد القاتل عندما يقطع رأس Mars بالمنشار . خُذ العصا هنا . اخرج من هذه الغرفة واتجه إلى القاعة , وإمشي ببطأ وبهدوء حتى لا تشغل جهاز الإنذار وينتبه لك الحراس . إذا سمعوا خطواتك , تستطيع أن ترمي العصا وتقاتلهم بإستخدام قبضاتك عن طريق الضغط على الـ D-pad . إتجه إلى الجهة اليمنى ثم اليسرى لكي تدخل إلى المناطق العامة . في المنطقة التاليه , بالقرب من الهيكل العظمي للديناصور , سوف ترى لصين اثنين . في العمود في الجهة اليمنى من الدرج إشارة . أدرسها وإختر أدوات القرون الوسطى 13A . إصعد إلى اعلى الدرج , أسفل ضباط الأمن , واذهب إلى المنطقة الاخرى . سوف تجد حارس يحرس المكان هنا , ولكن هنالك طريقة سهلة لكي تتعامل معه . إتجه نحو الغرفة ببطأ ثم انزل أسفل الدرج . وبعد دقيقة أو أكثر , اللصان سوف يهاجمون الحارس ويقضون عليه . والآن تستطيع أن تدخل إلى الغرفة من دون عناء . إستخدم التلفاز هنا . تستطيع أن تأخذ السيف أو الفأس المعروض في هذا المكان .
----------------
إتجه إلى الجسر وعندها سوف ترى حراس يتقاتلون مع اللصوص . اللصوص سوف ينتصرون بسرعة . قبل أن تصل إلى نهاية الجسر سوف يهاجمك لص مصفح . يصعب عليك أن تتغلب عليه عندما تتقاتل معه بشرف , لأذا ما عليك إلا أن تستعمل البندقيه . سوف ترى باعث صوتي في الجسر في الجدار على اليسار . إرمي الأسلحة عليها ودمرها . في الغرفة سوف ترى لص يحمل معه علبة رش للدهان , ولكنه سوف يهرب منك . امضي قُدما إلى السقالة وافقز إلى الأسفل . يجب عليك أن تقاتل لص واحد . امضي قُدما حتى سمع صوت إنذار الحراس . عندما تسمع هذا , إذهب إلى الزاوية المظلمه التي بدأت فيها . هذه التقنية سوف تجعل اللصوص والحراس يتقاتلون مع بعضهم البعض . إبق مختبأً لحد لا تستطيع فيه سمع الأصوات . يوجد باعث صوتي على العمود بالقرب من المنطقة المضاءه . ولكن السقف سوف يغير من مسار الطيف مما يجعل الأمر صعباً لإيجاد هذا العمود . إتجه إلى الغرفة التي تقع في الجهة السفليه من المعرض الرئيسي . إستكشف هذه الغرفة وسوف تستلقي رسالة تُعطيك هدفاً ثاني : أن تصور الفن الغريب في هذا المتحف !
----------------
وهذا الشيء الغريب هو تمثال من دون رأس و يملك أداة معدنية يضعها في فمه . خُذ صورة لهذه الأداة . إذا كنت جاهزاً للرحيل , إذهب إلى أبواب الخروج في نهاية الممر , إتجه إلى الزاوية وافتح الباب , عندما تفتح الباب , سوف يهاجمك حارسين . بدلاً من ان تقاتلهم , حاول أن تهرب . تستطيع أن تعود إلى الباب السابق , وتغلقه . سوف يُحجزون بداخل الغرفه . إركب السلالم واتجه للخارج . خُذ صورة للتمثال الذي يملك اداة معدنيه في فمه . وسوف تجد باعث صوتي هنا . إعثر على الكومة من الطوب , ثم عليك بمواجهة الباب الزجاجي . الباعث معلق في الجدار الطوبي على جهتك اليسرى . لانه هنالك جدار صغير بينك وبينها , يجب عليك أن تتحرك قليلاً لكي تراها . أخرج عن طريق الباب لكي تتوجه إلى الصندوق الخشبي . سوف ترى مشهد الجريمة . في البداية إلتقط صورة للقطعة المعدنية التي على الطاولة . وبعدها عليك بأخذ عينه من الدم , سوف ترى بعض منه على الأرض . ثم عليك بالامساك بالقطعة المعدنيه التي على الطاولة . والآن يمكنك أن تسأل سؤال . من أجل الحصول على نتيجة كامله إختر أي دليل يتكلم عن القطعة المعدنيه التي خرجت من جثة Rachael Mars ؟ بعد ذلك يمكنك لديك الفرصة للحصول على الرد .
-----------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://extremes.yoo7.com
heema-psp
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 709
الموقع : السعودية
العمل : طالب
مزآجي : رَآيُقْ
خبرتك في الـpsp : محترف
نوع الـPSP : الـpsp القديم
الدولة :
الأوسمة :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: Condemned 2 : Bloodshot .. [ الحل الكامل الأول عربيا ]   الجمعة سبتمبر 26, 2008 11:16 pm

هدفك التالي هو الوصول إلى القسم الرئيسي . أثناء مغادرتك لهذه الغرفة سوف تُهاجم من قبل لصين . عندما تتعامل معهم , إمضي قُدما خلال الفناء وسوف ترى لصين آخرين عليك بالقضاء عليهما . إذهب إلى الجهة الأخرى من الفناء وادخل من خلال الباب . وعندما تتسلل من تحتت الحطام , وسوف تُهاجم من قبل زعيم هذا المستوى . كائناً من كان , هو يرتدي درع على كامل جسمه . تستطيع أن تتقاتل معه الآن , ولكن الخيار الأمثل هو الهروب إلى القاعة . عندما تصل الى برج السقلات , سوف يسقط هذا الكائن . تحرك إلى الأمام وقاتل بعض اللصوص . يوجد لصين عاديين وواحد يرتدي درع . سوف تجد خزانة لوحدة مكافحة الجرائم الخطيره " SCU " وهي تحتوي على القليل من معالج الصحة و تمثال ثالث ومعه قطعة معدنية في فمه . في منتصف هذه الغرفة ستجد قوس . خُذ هذا القوس واتجه نحو الكومه من الخشب . عندما تعبر هذه الكومة سوف تُهاجم مرة أخرى بواسطة الزعيم . وسوف ينتهي بك هذا الأمر إلى غرفة مختلفة , لذا حاول أن تهرب قدر ما تستطيع , يجب عليك أن تترك مسافة بينك وبين الزعيم . تستطيع أن تمضي النهار كله بإطلاق النار عليه , ولكنه لن يتأثر لان درعه سوف يمنع كل شيء . يجب عليك أن تنتظر حتى يغرز فأسه على الأرض وحينها يجب عليك أن تطُلق على ظهره . وهذا الامر سيجعل جزءاً من درعه يتحطم . تستطيع الآن أن تطلق عليه في ظهره او في معدته . عندما يسجد للأسفل , اتجه نحوه واضغط على زر الـ " A " لكي تقضي عليه .
===========================
مستودع البحيرة السوداء .. [Black Lake Lodge] .
===========================
عدد مرات الردود : 6 . التقارير الأخبارية: 3 .
-------------------------------------------------
بعد أن تستعيد السيطرة على مقاتلك بعد مشهد الإفتتاح , إتجه إلى أسفل الدرج في الجهة اليسرى من الطائرة . في أسفل السلم سوف تحصل على رسالة مسجله مع أول إستجابتين لك في هذا المستوى . إتجه نحو الجليد و وواصل مسيرك . سوف تصل إلى علامة تشير الى الطريق في مستودع البحيرة السوداء , ولكن هذا الطريق مسدود بسبب الاشجار . يجب عليك أن تسلك الطريق المؤدي إلى محطة الخدمات . سوف تدخل إلى جسر وسوف ترى مشهد للجريمه . في البداية , خذ عينه من دم يد الضحية . لكي تُحديد زمن الجريمة نسبياً , أُنظر بِعمق وحاول العثور على ساعة اليد . التاريخ يُقرأ هكذا " فبراير 24 " والوقت هو 0003 . ويجب عليك الآن أن تأخذ عينه بسيطه من الدم . إمضي قُدما على طول الطريق حتى تحصل على إتصال من روزا . سؤالك يجب أن يكون " الجفاف ؟ مع كل هذا الثلج ؟ " , تقدم نحو المبنى وسوف تجد جثة هناك . لكي تحدد هوية الجثة عليك أن تنظر بعمق إلى شارته التي على صدره وثم إختر SCU . سوف تجد على الأرض بالقرب منه محفظة مع بطاقة التعريف بالهوية . الإسم هو الدكتور بايانت " D. Payant " . في النهاية , أنظر بعمق إلى وجهه وسوف تصنفه على أنه ذكر .
---------------
بعد أن تقدم هذه المعلومات , سوف تحصل على فرصة للرد . إمضي قُدما خلال هذه المنطقة حتى تعثر على جثة أخرى و سلم يؤدي إلى الأعلى . سوف ترى دباً يهاجم شخصاً ما . أعبر من خلال الباب الذي يقع في قمة السلم . اقفز أسفل الحفرة وانظر حولك , ولكن لا تذهب إلى أي مكان . إبحث عن العلامة الحمراء التي تحوي على كتابة تقول " المخرج " . حالما تخطوي خطوة واحده سوف يهاجمك دب ما , لا تستطيع أن تهزمه , وسوف يقتلك حالما يلمسك ! الشيء الوحيد الذي يمكنك أن تفعله هو ان تهرب كالجبان ! أركض نحو المخرج . يجب عليك أن تعدو إلى أسفل القاعة تحديداً إلى اول باب مفتوح على جهتك اليمنى . في هذه الغرفة , أعبر خلال الباب إلى الجهة البعيدة وإختبأ داخل القاعة الصغيرة . بعد القليل من الدقائق , الدب سوف يسد طريقك الذي اتيت منه , ولكن هنالك طريق تستطيع أن تتقدم فيه . يوجد تلفاز في المنطقة التالية , وليس هنالك شيء مفيد هنا . عندما تحاول أن تركب الدرج , الدب سوف يهاجمك مجدداً . إتجه إلى وحاول أن تركب الدرج واتجه نحو الخزانه . ثم اسلك الطريق الأيسر وإذهب إلى الغرفة التي تقع في نهاية الصالة . هنالك حجرة في هذه الغرفة حيث تستطيع الإختباء فيها من هذا الدب الأحمق . حرك الخزانه وازلها عن الطريق لكي تعبر من خلال الباب . عندما تعبر خلال هذا الباب , حاول أن تركض نحو جهتك اليسرى , لأن الدب سوف يهاجمك من الجهة اليمنى . أعدو في الصالة واتجه إلى الغرفه في نهايتها . وسوف يقول لك أحدهم أن تسد الباب , لذا عليك أن تدفع الخزانة لكي تدافع عن نفسك .
---------------
إمشي إلى نهاية هذه الغرفة حيث سترى ضباط شرطة مصابين . والآن سوف تحصل على فرصة للرد . خُذ البندقيه و سدد باتجاه الرف الذي يحتوي على خزان للغاز او ما شابه ذلك . عندما يخبرك الضابط , اطلق على الخزان . وبهذا سوف تصبح الشاشة فارغة لبضع ثواني , وسوف ترى نفسك خارجاً . هدفك الجديد هو إيجاد مكتبة Vanhorn . واصل مسيرك من خلال الطريق حتى تدحل المبنى . وسوف ترى رجلاً لديه سلاح الرشاش . تسلل من وراءه وامسكه حتى تكسر رقبته . إحمل سلاحه الرشاش . إمضي قُدماً حتى تصل إلى باب وعليه شيء ما . وهذا الأمر يجعلك تبدأ بالتحقيق , ويجب عليك أن تحدد النصيحة كـ DETM-12x . وهدفك الجديد هو أن تدمر الست قنابل الناسفة . تستطيع أن تدمرهم على أي ترتيب تريده . إستخدم مصابحك ذا الاشعة فوق البنفسجيه لكي ترى الانابيب التي تقودك إلى القنابل الاخرى , أنبوبان منهم يقودانك إلى الأعلى , والأنابيب الأخرى تقودك إلى أسفل الباب . سوف تقابل رجل في الجهة الأخرى من الباب , وهو سيطلق عليك من خلال الباب . إقضي عليه باستخدام سلاحك . والغرفة الأخرى تحتوي على قسم . يوجد صندوق يحتوي على بندقية جديده بالقرب من الباب . هذه البندقية جديده تطلق بسرعة أقل ولا تستطيع إستحمال أكثر من الأسلحة العادية , لذا عليك بإستخدامها عندما تنفذ أسلحتك .
--------------
قد تريد أن تحمل سلاح رشاش بينما تحتفظ بالآخر في محفظتك فقط من أجل ذخيرته , في أسفل الدرج سوف ترى بعض الكحول . واحد من القنابل يقع في الأسفل تحديداً على عمود . إنزع القنبله عن العمود . لا تستطيع أن تنزع هذه القنبلة بينما تحمل الاشعة فوق البنفسجيه . يجب عليك الآن أن ترمي هذه القنبله من خلال النافذه . سوف تمر من خلال الدخان وتنفجر مسببة ضرراً كبيراً للبيئة . إذا لم تصب النافذه , الإنفجار سوف يقتلك فوراً ! إذهب من خلال الصالة إلى الدرج السفلي وتوجه إلى بار دين " Den Bar " . ( وهنالك ستجد إشارات على الجدار وهي تريك إسم كل منطقة ) . القنبلة الأولى تقع على أحد الطاولات . إرمها خلال النافذه بالقرب من الشلال . حالما ترمي هذه القنبلة سوف تُهاجم من قبل رجلين يملكون مسدسات . سوف تجد رجل ثالث مختأ وراء البار . إتبع الأنبوب الآخر الذي يقع خلف البار , ويوجد أسفل الدرج ثلاثة رجال لديهم مسدسات في القبو ( الطابق السفلي ) . إتبع هذا الأنبوب واعبر الباب حتى تصل إلى هيكل القارب . يوجد نافذتين هنا عليك بأن ترمي القنبلة من خلال احد منهما . أتجه إلى الباب الذي يقع في نهاية الممر وسوف تعثر على دلائل أكثر . هنالك رسالة محفورة على الجدار وهي :
-----------------------
I will become one of them My uncle saved me to rise again The Oro awaits me
-----------------------
إلتقط صورة لهذه الرسالة وسوف ترسل لك روزا بعد المعلومات . إتجه إلى الباب وأركب الدرج إلى الاعلى . توجد خزانة في الغرفة الأخرى تحتوي على ذخيره , بطارية بندقيه , و شاحن للطاقة . الباب التالي يؤدي بك إلى القسم . إركب أعلى الدرج الذي يقع في القسم واتبع الأنبوب خلال الباب في الطابق الثاني . وهذا الأمر سوقف يقودك إلى غرفة تحتوي على موقد في وسطها . أعثر على القنبلة هنا وارمها من خلال النافذه . إشرب بعض الكحول وإتجه إلى الجزء الخلفي من هذه الغرفة . وسوف تؤدي بك إلى القاعة . القاعة تؤدي إلى القسم الرئيسي , وسوف تقابل ثلاث رجال يحملون معهم رشاش و ينتظرونك هنا . لا تتقاتل معهم في هذا القسم , إبقى في القاعة لكي لا يهاجموك . لكي تحصل على القنبلتين الأخيرينين , إذهب إلى الباب الذي يقع بالقرب من أول باب دخلت منه لهذا القسم . هذا الأمر يقودك إلى بعض السلالم التي تقودك إلى الأعلى . في الغرفة الأخرى سوف نجد إشارة التي توصف هذه المنطقة وتحديداً توصف جناح الزوار. سوف تصل إلى مجموعة من السلالم . واحد من الانابيب يتوجه بك إلى الأولى , والآخر يمر من خلال الباب . هذه الانابيب منفصله ولكنها حالما تتصل مع بعضها البعض . إتجه إلى الأعلى وإقضي على الرجلين الذان يملكان رشاش في الممر . سوف تلاحظ وجود حفرة في الارض وهي تمنعك من مواصلة طريقك , لذا عليك بأن تسلك طريقك نحو الدرج السفلي وادخل الباب . في هذه القاعة, توجد 6 غرف وتوجد فيها بندقية جديده وبعض الذخائر .
--------
إلحق بالانبوب أسفل القاعة . اسلك السلالم التي تقع في نهاية القاعة وسوف تتجه إلى الجهة الأخرى من الممر ذو الحفرة في الارض . الأنبوبتين سوف تندمجان هنا , لذا إلحق بهما إلى الأعلى . هذا الأمر يقودك إلى قسم الضيوف , وهذا الأمر يؤدي بك إلى رجلين يملكان مسدس . يوجد معالج للحصة خلف البار في الزاوية . واحد من الأنابيب يقودك إلى الممر تحديداً في الجهة اليسرى منه . إذا تبعتها , سوف تختفي من خلال حفرة في السقف . سوف تجد تلفاز في الغرفة رقم 16 . يوجد في هذه الغرفة حفرة في السقف حيث سيهاجمك رجل يملك رشاش . في قسم الضيوف , إتجه إلى أعلى الدرج و اتجه إلى جناج الزوار B . إتجه إلى الغرفة رقم 18 وهذه الغرفة هي الوحيدة الغير مسدودة . واتجه الآن إلى الشرفه . إستخدم هذه الغرفة من اجل ان تصعد إلى الغرفة المجاورة . سوف تجد الفنبلة التالي هناك , وتستطيع أن ترميها من خلال الشرفة .
--------
سوف تجد بندقيه جديده في هذه الغرفة , بالاضافة إلى مذياع . إتجه إلى الغرفة التالية , وسوف تجد بندقيه جديده أخرى . تستطيع أن تعبر من خلال القاعة إلى الغرفة رقم 23 إن أردت . إذا لم تقضي على الرجل ذو الرشاش في هذه الغرفة , يجب عليك أن تتقاتل معه هنا . تستطيع أن تفقز في هذه الحفرة وتعود إلى قسم الزوار . تستطيع أيضاً ان تعود من حيث ما جئت . يوجد رجلين آخرين في قسم الزوار . القنبلة الأخيره تقع في قسم الزوار نفسه تحديدا في الموقد الذي يقع في الطاب الثاني . عندما تدمر القنبلة الأخيره يجب عليك أن تعود إلى القنبلة الاساسية التي تقع بالقرب من المكتبة . إذا ضعت تستطيع أن تتبع أي أنبوب يرؤدي لى هذه القنبلة . عندما تعود إلى القنبلة , يجب عليك أن تعمل تحقيقات عليها . سوف تطلب منك روزا أن تصف لها هذه القنبلة . لديك 60 ثانية فقط لكي تنتهي من هذه التحقيقات قبل أن تنفجر هذه القنبلة . إذ كنت بحاجة إلى المزيد من الوقت , تذكر أنه باستطاعك أن توقف اللعبة . الإجابات الصحيحه هي :


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://extremes.yoo7.com
heema-psp
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 709
الموقع : السعودية
العمل : طالب
مزآجي : رَآيُقْ
خبرتك في الـpsp : محترف
نوع الـPSP : الـpsp القديم
الدولة :
الأوسمة :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: Condemned 2 : Bloodshot .. [ الحل الكامل الأول عربيا ]   الجمعة سبتمبر 26, 2008 11:17 pm

Item Zoom in on Answer Blinking lightsالمصباح في الأعلى .2 blinking lights Keypadلوحة المفاتيح بالقرب من المصباح .16 button keypad Wiresالسلك الاحمر في المنتصف , بالقرب من لوحة المفاتيح2 long, 1 short Canisters العلبتين بالقرب من الأسلاك . 2 canisters Power source العمود الرمادي على الجهة اليسرى من القنبلة .120v/12v -------------
بعد أت تنتهي من كل هذه الخيارات إضغط على زر الـ " A " لكي ترسل المعلومات . سوف تخبرك روزا بأن تقطع الكابل الذي يقع على الجانب الايمن . أنظر إلى الكابل العملاق الذي يقع على القنبلة واضغط زر الـ " A " . بعد ذلك لديك الفرصة للرد . أدخل إلى المكتبة , ولكن لا يوجد فيها أي شيء في هذا المستوى . إذاً عليك بالنزول إلى المستوى ادناه . في احد الزاويات بالقرب من الدرج يوجد خزانه مع بعض الذخائر . تذكر هذا الموقع . ويجب عليك أن تأخد شراب الكحول , لانك سوف تحتاجه في المعركة القادمة . إتجه إلى الكمبيوتر الذي يقع بالقرب من الموقد . الكمبيوتر سوف يسألك سؤال وفي نفس الوقت هو كلمة سر : " ما الذي يجعلني مميز ؟ " الجواب هو الحبال الصوتي " Vocal Cords " . وبعد ذلك سوف ترى الفيديو الذي تركه Vanhorn لـ Ethan . وقبل أن تأخذ الفيديو سوف تُهاجم من قبل مجموعة من الأشخاص الذي يملكون رشاشات . عُد إلى المنطقة التي وجدت فيها الخزانه التي تحتوي على بعض الذخائر لانها منطقة إستراتيجية من أجل الدفاع عن نفسك . قاتل هؤلاء الرجال حتى يصطدم La Rue في الجدار باستخدام شاحنة " snow cat ". إذهب إلى الشاحنة ( التي يقع بالقرب من الكمبيوتر ) وإركبها لكي تنتهي من هذا المستوى الطويل . الآن خذ لك إستراحه بسيطة .
===========================
مقاطعة تربتين .. [Trenton District] .
===========================
البواعث الصوتيه : 3 . عدد مرات الردود : 4 . التقارير الجديد : 3 . الهدف الخياري : 1- لا تقتل اي جندي . تصوير وسائل التعذيب : 3 .
-------------------------------------------------
ملاحظة مهمة : يوجد في هذا المستوى عدد كبير من الأسلحة , ولكن الذخائر قليلة . إقتصد في إطلاقك للنار .
---------------------------------------
أول هدف لك في هذا المستوى هو الدخول الى الحافلة . تحرك إلى الجهة اليسرى وتسلل من وراء الحارس , أمسك به وشُل حركته . وافعل نفس الشيء للحراس الآخرين . إذا إتبهوا لوجودك عليك أن تقاتلهم بالطريقة العادية وتدخل الحافلة . يجب عليك أن تدخل الحافلة , تفتح البوابة و تتكلم مع SKX . شاهد هذا المقطع السينمائي . وعندما تستعيد السيطرة عى نفسك , أخرج من الباص والآن لديك الفرصة للرد . خُذ الرشاش ودافع عن نفسك ضد المتشردين الذين يهاجمونك . قد تريد أن تشرب الكحول في هذه المنطقة . وبعض من الجنود يملك المسدس رقم .23 . عندما تهزمهم , تأكد من أن تأخذ أسلحتهم و ذخيرتهم . إمضي قُدما من خلال منقطة البولينغ . المخرج يقع في الزاوية البعيده . قبل أن تدخل إلى ذلك الباب سوف تتصل بك روزا والآن سوف تتمكن من الرد . اعبر من خلال الممر المحطم ويجب عليك الآن ان تقضي على المتشردين . يوجد في هذه المنطقة عصا الفوسبول و تستطيع أن تستخدم السلاح لكي يضاف إلى إنجازاتك في الاكس بوكس . الغرفة التي تقع في نهاية القاعة تحتوي على باعث صوتي خلف احد الرفوف , والغرفة التاليه تحتوي على الجانب الآخر من مسار البولينغ . سوف تجد متشردين إثنين هنا . وخلفهم سوف تجد غرفة للراحة . في غرفة الاستراحة الرجاليه يوجد متشرد يريد مهاجمتك . وفي غرفة الاستراحة النسائية توجد خزانة تحتوي على معالج الطاقة و البندقيه الجديده . وكلما تقدمت في مسار البولينغ سوف ترى بطاقة تسجيل لامعة , عليك بالتحقيق في هذا الشيء . سوف تدمج أربعة اسماء في بطاقة النتائج :
---------------
العم : Vanhorn .
رئيس البلدية : Mars .
المخرج : Farrell .
الساحر : مجهول .---------------
بعد أن ترسل هذه المعلومات , شخص ما سوف يحدد الإتجاه الذي سلكه SKX . لن تستطيع أن تدخل إلى الغرفة التي هو فيها , وهو لن يؤذيك . بدلاً من اللحاق بـ SKX , يجب عليك التحقيق في كرة البولينغ التي تقع بالقرب من الصندوق بالقرب من بطاقة النتائج .سوف ترى رأس رجل هناك . وهذا الأمر سوف يؤدي إلى بدأ التحقيقات . اجمع الادل التالية :
---------------
الرأس : رأس أنثى .
الحقيبة : حقيبة بولينغ .
محتويات الحقيبة : مليئة بالدم .
مالك الحقيبة : SKX .---------------
قِف بالقرب من الحقيبة , وإفتح مصباحك الضوئي ثم إلتقط صورة للرأس . إتجه إلى نهاية مسار البولينغ وسوف ترى ممر مضاء مع آلة تشغيل . عد أدراجك إلى الممر . يوجد بعض الكحول و أيضاً عصا الفوسبول على الرف هنا . إذا كنت هادئاً سوف تستطيع التسلل من وراء المتشردين الأغبياء وتتوجه للغرفة الاخرى . وسوف تجد مذياع هنا . إتجه نحو القاعة , وسوف تجد متشرد مختبأ خلف آلة البولينغ الرقميه . اخرج من خلال الثقب في الجدار لكي تتوجه إلى المبنى الآخر . في الغرفة الاولى من هذا المبنى سوف تجد باعث صوتي على الجدار البعيد من الغرفة التالية هنالك خزانة , سوف تجد نوع جديد من الاعداء هنا وهم يزحفون على الارض . على الرغم من أنك تراهم , لا تحاول أن تهاجمهم هؤلاء الوحوش لانك سوف تقضي عليهم في وقت لاحق من هذا المستوى . في الحمام سوف تجد مذياع و خزانه تحتوي على شاحن للطاقة و بطارية للمسدس .
---------------
إمضي قُدما إلى الامام , وسوف تحصل على ثقب في السقف في غرفة الخزانه ويجب عليك أن تتسلق من خلالها . اعبر من خلال هذه الممر ذو الشكل الهرمي للثقب الآخر . عندما تنظر أسفلها سوف تحصل على فرصة للرد . إقفز إلى الاسفل وسوف تجد غرفة تعذيب . والهدف الخياري هو أن تصور ثلاثه من أشكال التعذيب . ولكن في هذه الغرفة لا يوجد إلا شكل واحد , الرجل مع رأسه في السجن . عندما تتجه إلى الغرفة التالية سوف تُضطر للقضاء على متشردين إثنين . صور الرجلين الآخرين الذي عُلِقوا لكي تنتهي من الهدف الخياري . إتجه إلى الغرفة الاخرى حيث ستجد مذياع . أخرج من خلال الثقب في الجدار , ولكن إحذر من الكلاب التي سوف تهاجمك . الغرفة الاخرى هي غرفة غسيل . ويوجد في جانيها البعيد بالقرب من الرصيف باعث صوتي . أخرج من هذه الغرفة واركب على الألواح الخشبية التي تقودك إلى أعلى آلة الغسيل . سر من خلال القاعة إلى الباب , وسوف تحصل على نقطة الرد الثانية . إتجه إلى الثلاجة وسوف تجد Farrell هناك . في هذا التحقيق سوف تسأل عن حالة Farrell . أنظر إلى وجهه للحظة وسوف ترى أنه طرفة . رد عليه مع العلم بأنه مازال حياً . ثم سيطلب منك Farrell أن تفك وثاقه . إذهب إلى الجثه في الزاوية وسوف تُهاجم من قبل متشرد . عندما تقضي عليه , إمسك بالسكين الضخمه التي مع الجثة التي تقع في الزاوية وحرر Farrell . سوف يبدأ Farrell بعدها بالمشي , ويجب لعيك أن ترافقه . سوف يتوقف قبل أن يصل إلى المطبخ . يجب عليك أن تدخل إلى المطبخ وتقضي على المتشردين الخمسة . وسوف يتقدم بعدها .
---------------
يوجد ثلاثة متشردين في القاعة التالية . في نهاية القاعة , تحديداً في منتصفها توجد غرفة تحتوي على القليل من معالج الصحة. إصعد الدرج وسوف ترى أن الجومنازيوم قد تحول إلى ساحة معركة . أنظر إلى المطنقة وسوف تدفع إلى الداخل . لا تهاجم المتشردين إذا كانوا يقاتلون بعضهم البعض . دعهم يقتلون بعضهم البعض . ابحث عن مكان جيد لكي تقف فيه , وهي المنطقة التي على جهتك اليسرى بالقرب من آلة الغسيل . إذا وقفت هنا , إحذر لأن لا يرموك في السياج الكهربائي . بعد أن تقضي على المتشردين , سوف ينهي هذا المستوى وسوف ترى مشهد سينمائي .
===========================
المسرح السحري .. [Magic Theater</SPAN>] .
===========================
البواعث الصوتيه : 1 . عدد مرات الردود : 2 . التقارير الجديد : 1 .
-------------------------------------------------
في بداية هذا المستوى , يجب عليك أن تتقاتل مع شيطان الكحول . تستطيع أن تستخدم زجاجة الخمر التي في البار كسلاح . هذا الشيطان يملك عصا بيسبول , ولكنه يفضل أن يرميها عليك عوضاً على ان يضربك بها . بعد أن تهزمه , سوف تتكلم روزا معك .سوف تشغل نفسها مع حاسوبها المحمول بينما أنت تستكشف المسرح . إمسك بعصا البيسبول التي تقع على الأرض واتجه إلى أعلى الدرج . اتجه من خلال الأبواب ثم إتجه إلى المصعد تحديداً على الجهة اليمنى من الغرفة . في داخل المصعد سوف تتلقى إتصال من روزا عن Oro . إسأل هذا السؤال : هل تعلمين أي شيء عن غرض الاورو , هدفهم ؟ أخرج من خلال المصعد وسوف ترى باعث صوتي امامك عى الجهة اليسرى , وهو معلق على عمود . بالقرب من الدرج سوف تحصل على مستوى يجب عليك إستخدامه . وهذا الأمر سيعيد تشغيل آلة المسرح . إتجه إلى المصعد . وعندما تخرج سوف تتقاتل مع إمرأتين ملتصقتين مع لوح . وسوف تقاتل آخرين في الإتجاه الآخر .
-----------------
إتجه إلى المصعد الذي يقع في الجهة الأخرى من الغرفة . وسوف تحصل على مذياع في هذه المنطقة . إستخدم المقبض الذي يقع بالقرب من الدرج لكي توقف حركة الآلة . تستطيع الآن أن تتوجه إلى مستوى أعلى وأن تركب الدرج الذي يقع في منتصف هذا المسرح . سوف تجد رجل محبوس في قفص . وسوف يقول لك " إدفع ثمن البطاقة " , كل ما عليك فعله هو أن تتجه إلى السيوف الثلاثة و سوف تُهاجم من قبل أشياء سوداء اللون . تابع مسيرك وحاول أن تبقي سلاحك بجانبك . هؤلاء الأشياء اللاصقة ليسوا أقوياء ولكنهم كُثر ولن تستطيع أن تراهم بسهولة ! وهنالك خطة بديلة وهي أن تختبأ وراء الجدار الناري . وبهذه الطريقة لن يتم مهاجمة إلا من أمامك . عندما تخرج من هذه المطقة , سوف تتصل بك روزا . والسؤال الصحيح هو :
--------------
Are you suggesting this organization is responsible for all that's wrong in the city
--------------
Does he describe how Sonic Generation works?
--------------
بعد ذلك عليك أن تدخل إلى المسرح . وسوف يتكلم الساحر معك , وسوف تحصل على فرصة للرد . إتجه أعلى المنصة وسوف تتقاتل مع مساعدة الساحر . عندما تموت سوف تبدأ العراك مع الساحر . وهو يقاتلك بإستخدام سلاح صوتي وهو يعمل كل 15 ثانية أو أكثر . عندما يُشغل هذا الساحر سلاحه لن تستطيع المهاجمة . وسوف ينتقل بين ثلاث منصات ( إثنان منهما سوف يكونان خارج المسرح , حيث تقع مقاعد السرح , والثالث على المسرح ) . إمسك بزجاجة الخمر من الجذع وإرمها على هذا المنصات . إذا ضربت هذا المشعوذ سوف يلتهب . وسوف ينتقل فوراً إلى منصة أخرى , ولكن ارمي هذه الزجاجات عليه بدون توقف . إذا كانت المنصتين الآخريتين مشتعله أثناء ضربه , سوف يتجه إلى مركز المسرح . تستطيع أن ترى ظله على المسرح إذا انتقل من مكان لآخر . يجب عليك أن تستخدم المقبض الذي يقع بالقرب من سرير المسامير , وبهذا سوف تهزم هذا المشعوذ . إذا واجهت مشاكل مع هذا المقبض , حاول أن تأخذ زجاجة , وانت تقترب من المقبض . ثم ارمي هذه الزجاجة . سوف تجد بعض من معالجي القوة بالقرب من الجذوع إن إحتجت إليها .
===========================
عابرة الزباله .. [Junk Barge] .
===========================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://extremes.yoo7.com
heema-psp
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 709
الموقع : السعودية
العمل : طالب
مزآجي : رَآيُقْ
خبرتك في الـpsp : محترف
نوع الـPSP : الـpsp القديم
الدولة :
الأوسمة :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: Condemned 2 : Bloodshot .. [ الحل الكامل الأول عربيا ]   الجمعة سبتمبر 26, 2008 11:20 pm

البواعث الصوتيه : 6 . عدد مرات الردود : 8 . التقارير الجديد : 1 . الهدف الخياري : تصوير الاخبار عن أبواب فان : 3 .
-------------------------------------------------
بعد مشهد الإفتتاح سوف ترى شاشة الإنتظار , وبعد ان تنتهي من هذا سوف تحصل على فرصة للرد . سوف تسمع صوت باعث صوتي في الطابق , ولكنها في الواقع لن تستطيع أن تحصل عليه الآن . إتجه إلى مؤخرة السفينه لكي تعثر على الزر الذ يُشغل المرساة . بعد أن تفعل هذا , سوف تتلقى إتصال من روزا وسوف تتمكن من الإستجابه مرتين . عُد إلى جبهة العابرة . وسوف جد ثقب هنا وعليك بالقفز اسفلها . إذا لم تعثر على هذا الثقب , سوف تجدها في الجانب الايمن من الباعث الذي لا تستطيع أن تصل إليه , لذا بامكانك أن تستخدم مقياس الصوت " spectrometer " لكي تعثر على هذا الثقب " فكره عبقريه من إختراعي ههه " , إنزل أسفل هذا الثقب وسوف ترى وجود باعث صوتي في الزاويه . إمشي بالقرب من المدخل . والآن يجب عليك أن تتقاتل مع المتشردين , وبعد ذلك عليك بالنزول إلى الاسفل و أكمل طريقك بعدها . إمضي قُدما إلى الامام ولن ترى سوف طريق واحد , أسلكه . يجب عليك أن تقضي على كل من في الطريق حتى تصل إلى السلم . أركب أعلى السلم وحينها سوف تتلقى إتصال من روزا , والآن سوف تحصل على فرصة للرد . أعبر من خلال الباب وتحرك إلى القاعة , في النهاية إصعد على الحاويات وشق طريقك نحو الجهة الأخرى . سوف تتقاتل مع عدد من الاعداء قبل أن تصل إلى هناك . الممر في الجانب الاخر يقودك إلى باب , ثم إلى درج . الغرف الاخرى تحتوي على مذياع و خزانه و شاحن للطاقة . الغرفة التالية تتطلب منك أن تفتح باب لكي تدخل .
---------------
سوف تجد في هذه الغرفة شخص ما يشبه وحش القمامة . الإسم الرسمي له هو " الحشاش المعدني " . حالما تراه , سوف تسنح لك الفرصة للرد . يجب عليك بعدها أن تجري بسرعة قدر الإمكان . في الزاوية التي تقع في الجانب البعيد من هذه المنطقة يوجد عليه يمكنك أن تصعد لها . يجب عليك الآن أن تجري إلى قمة حاوية البضائع حتى تصل إلى صندوق تحكم . إستخدم هذا الصندوق وسوف يفتح لك باب عندها . إنزل إلى الأسفل , وادخل من خلال الباب . واصل مسيرك بسرعة لانه سوف يتدخل وحش الزباله ويلاحقك مرة أخرى . إمضي قُدما وإركب أعلى المنحدر . وفي الأعلى لا تحاول أن تفتح الأبواب , لان جميع الأبواب مقفله وإذا إصطادك الوحش في هذه الزاويه سوف يقتلك مباشرة . إتجه إلى الجهة اليمنى عوضاً عن ذلك وواصل مسيرك حول الحويات و المواد الأخرى . عندما تصل إلى الطابق العلوي أركب السلم و اذهب إلى غرفة التحكم الصغره . إستخدم هذه الازرار لكي تشغل الرافعه . أخرج من غرفة التحكم وافقز إلى الباص . أدخل إلى الباص وسوف تجد من بين كل هذه الاشياء قوس . إفتح الباب الخلفي من الحافلة , واخرج من خلال الباب الامامي من الحافلة . سوف تجد نفسك أعلى منصة . وحش القمامة سوف يتجه نحوك . لديك الأن طلقة واحده , لذا يجب عليك أن تنتظر حتى يقترب منك , ويجب عليك أن تسدد بحذر .
---------------
في أحد أجزاء العلية سوف تجد باب من حافلة أخبار المدينة . صورها من أجل إنجاز الهدف الخياري . إتجه إلى مؤخرة السفينة وادخل من خلال الباب . إذهب إلى القاعة . وانزل من خلال حفرة القمامة , وإقترب من السفينة . إستخدم المنصة لكي تتحرك من خلال الممر . سوف تصل إلى مسار ما حيث سترى أن ثلاثة من الحشاشين المعدنين يهاجمون روزا ! والآن سوف تحصل على فرصة للرد . هدفك الجديد هو تدمير هذه الوحوش الثلاثة . بالقرب من المكان الذي دخلت منه ستجد أداة تحكم للرافعة المغناطيسيه . أنظر إلى الرسم البياني و الآن خطتك هي الهروب وبعد ذلك الفقز إلى الأسفل . إنزل إلى الأسفل واتجه إلى أزرار الرافعة . إذا اتجهت إلى الدرج سوف تكون بأمان تقريباً . ولكن أحد الوحوش سوف يرمي عليك أشياء .
---------------
إستخدام الرافعة لن سيكون أمراً سهلاً . يجب عليك أن تستخدم الـ D-pad لكي تحركها . ولكنها تتحرك في وحدات متناسقة , ولن تستطيع أن تحمل أي وحش بواستطها , ولن تستطيع الوصول إلى كل المناطق في العلية . افضل طريقه للإمساك بالحشاشين هي معرفة طريقة جري هؤلاء الحشاشين واتجاههم لكي تصطادهم بالمغناطيس . إضغط على زر الـ " A " لكي تشغل المغناطيس . عندما تمسك بأحدهم , اتجه به إلى محطم القمامة على جهتك اليسرى , وارمهم هناك . عندما ترمي أحدهم سوف تحصل على الفرصة للرد . وعندما تضيف الثاني و الثالث له , عليك بالذهاب إلى الطابق الأرضي من هذا المبنى . وسوف تحصل على خمسة من باعثي الصوت في هذه الغرفة و قوس يملك ذخيرة واحده . عندما تملك كل هذه الاشياء , إتجه إلى المنطقة البعيدة من هذا المبنى حيث رأيت روزا تركض إتجاهه . عندما تدخل هذه الغرفة سوف تسنح لك الفرصة لكي ترد .
---------------
إركب أعلى الدرج وتحرك على طول المنصة. وعندما تذهب لمهاجمة الأعداء , سوف تسقط في الأسفل . سوف تجد نفسك عالقاً و لا تستطيع الحراك . الخبر السار هو انك سوف تحصل على مسدس مسامير ذو ذخيره غير محدودة . إضغط على الزناد واطلق على الاعداء الذي سوف يهاجمونك . حاول ان تقضي على الأعدء الذين يرمون الطوب عليك أولاً , والأعداء القريبين منك ثانياً . لا تضيع وقتك مع الأعداء اليعيدين , لانهم سوف يقتربون منك وسيصبح الامر أسهل . بعد وقت محدد , سوف يتحول لون الشاشة إلى اسود , وعندها سوف تنتهي من هذا المستوى .
=========================
شبه الجزيرة .. [ The Peninsula</SPAN> ] .
=========================
البواعث الصوتيه : 2 . عدد مرات الردود : 2 . التقارير الجديد : 2 . الهدف الخياري : أجهزة اورو الزائدة : 5 .
-------------------------------------------------
في بداية هدا المستوى ستجد نفسك في مكان لشحن البضائع. استعمل هجوم صوتي لكي تقوم بفتح الباب.عندما ستقوم بفتح الباب ستجد احد الحراس تخلص منه , بعد أن تتخلص منه عليك بأن تأخذ بندقيته , ثم تاخد المسدس على الطاوله , سوف تحصل على مذياع بالقرب من المسدس .مع العلم بانك لن تحتاج الى الكحول لكي تثبت صحتك في هذا المستوى . ثم اسلك المدخل الدي امامك ولكن إحترس جيداً لانه يوجد قناص في الجهة الاخرى من القاعة. هناك رجل آخر في نهايةِ القاعةِ على الجهة اليسرى . قم بالإطلاق على علب الغاز بجانبه لكي تنفجر عليه . توجه إلى الأسفل من الحفره واتبع المرور . سوف ترى جهاز اورو " Oro device " , تستطيع أن تدمر هذه الاجهزه كهدف خياري . إمسك بعصا التحكم وحركها إلى الامام حتى يتغير لون الضوء إلى احمر . إبق هذا الضوء على اللون الاحمر حتى ينفجر هذا الجهاز . بعد أن ينفجر الجهاز سوف تهاجم من قِبل مسخ واحد .
-------------
أمضي قُدما إلى الدرج . وهنـا سوف تجد راديو على الطاولة , وفي الصالة تحديداً على الجهة اليمنى سوف تجد باعث صوتي . تحرك الى اسفل القاعة ستجد مجموعة كبيرة جدا من الرماة عليك بالتعامل معهم , إستخدم السلاح والذخيره بحذر . تقدم قليلا ستجد مدخلين . قم بأخد المدخل الذي على اليسار ستجد خزانة SCU وذخيرة للمسدس. قم بأخد هذه المواد و إذهب إلى الجانب الاخر من القاعة. عندم ستقوم بنزول سوف تُهاجم من قبل بعض المسوخ . أسفل القاعة سوف تسقط من خلال الأرض . وسوف تقع في شيء شبيه بهيكل القارب . ادخل من خلال احد الثقوب و دافع عن نفسك مرة أخرى . إبقى بالقرب من الجدران , وهذا لان القارب سوف ينهار . ويوجد في هذه الغرفة باعث صوتي تحديداُ على أحد الاعمده بالقرب من السقلات .
-------------
للخروج من هذه الغرفة اصعد السلالم التي نقع في أحد الزوايا . سوف تستطيع أن تتسلق السلم . هذا السلم يأخذك إلى مدخل قذر . الغرفة التي تقع في نهاية القاعة تحتوي على خزانة SCU . أنظر إلى الخارج وسوف تجد منطقة مكشوفه . إقضي على المسوخ الإثنين باستخدام القناص . عندما تقضي عليهم تقدم الى الامام ستجد هناك بعض الدخيرة بالقرب من الجثة الذين كانوا يتناولونها . في هدا الوقت ستحوم من فوقك طائرة مروحية ستبدأ بالهجوم عليك , قم بالاختباء تحت السقف لكي لا تستطيع الطائرة أن تصل إليك . ابدا بالاطلاق النار على طائرة هليكوبتر مرة واحدة حينئد ستقوم الطائرة بشن هجوم على المنطقة حيت ستسقط المسوخ الدين كانو موجودين في المنطقة. قم بجمع الذخيرة وعود الى السقف .
-------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://extremes.yoo7.com
heema-psp
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 709
الموقع : السعودية
العمل : طالب
مزآجي : رَآيُقْ
خبرتك في الـpsp : محترف
نوع الـPSP : الـpsp القديم
الدولة :
الأوسمة :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: Condemned 2 : Bloodshot .. [ الحل الكامل الأول عربيا ]   الجمعة سبتمبر 26, 2008 11:22 pm

بعد أن تطلق النار على الطائرة , سوف تُهاجم من قبل العديد من الرجال الذين يملكون رشاش . يوجد الكثير من الذخائر في هذه المنطقة بسبب وجود الكثير من الاعداء و الخزائن . إقضي على الرشاشين بينما انت واقف تحد السقف . عندما تقضي على الرشاشين , اطلق على المروحية مرة أخرى . وسوف تذهب بعيداً ولكن لسوء الحظ سوف تُهاجم من قبل رجال إضافيين . إقضي عليهم . سوف ترى كائنين غريبين يخرجون من الطائرة المحطمة . واحد منهم هو نوع جديد من الأعداء و يستخدم الهجوم الصوتي . إذا أقتربت منه سوف يؤذيك ويمنعك من الهجوم , لذا عليك أن تطلق عليه . الكائن الآخر سوف يهرب .
-------------
إشحن سلاحك للحظه . لن تجد أي ذخيره أخرى في هذه اللعبه , و من الافضل لك أن تقضي على الاعداء الذي يملكون السلاح الصوتي . يجب عليك أن تحصل على السلاح الرشاش لكي تحتفظ به في محفظتك , لكي تستخدمه ضدهم لاحقاً . إلحق بالمخلوق الآخر أسفل الدرج . إتجه نحو المصعد و أقلب المفتاح . سوف يصعد هذا المصعد إلى الأعلى , وسوف تهاجم من قبل مسوخ المتشردين . سوف تجد عصا حديدية في المصعد خُذها إن اردت . تستطيع أيضاً أن تستخدم هجومك الصوتي . المصعد سوف يتوقف , وعندها يجب عليك أن تتقاتل مع بعض المسوخ . أعثر على مفتاح التشغيل , واقبله , وسوف تهاجم مرة أخرى , وبعدها يجب عليك أن تعود إلى المصعد وسوف يواصل طريقه نحو الأعلى .في الأعلى , أخرج من المصعد واعبر من خلال الباب الذي سوف تراه . سوف تجد خزانه تحتوي على بعض من شاحني الصحة و فأس بعد الباب الثاني . إنزل عبر القاعة وسوف ترى شخصاً معلق على السقف . هذا عدو , واسمه " الرقيب الصوتي " , وهذا الكائن لن يتحرك ولكنه سوف يؤذي في حال إقتربت منه . بعدها سوف يظهر لك المزيد من الوحوش ذات الاسلحة الصوتية . اطلق عليهم . ولكن حاول ان تطلق على رأسهم لكي تحفظ الذخيره . إذا لم انتهت ذخيرتك , أفضل شيء تستعمله هو الهجوم الصوتي لكي تصعقهم , ثم إهجم باستخدام فأسك .
-------------
في الغرفة المجاورة ستجد آلة كبيرة . إمضي قدما على طول الممر . في الزاوية الثانية سوف تقابل مسخ متشرد وعملاق وسوف تجد خزانة تحتوي على معالج للصحة . وعلى الأرض سوف تجد وحشين صوتيين . استخدم رشاشك لكي تقضي على كل واحد منهم بذخيرة واحدة على الرأس . وسوف تجد جهازين للأورو في كل جهة من السلم . وكالعادة بعد أن تدمرهما سوف تُهاجم من قبل مسوخ . سوف تجد خزانه تحتوي على معالج للصحة . إرمي كل منهما في الثقوب التي تقع في الغرفة المجاوره . وكل منهما يذهب في الجهة نفسها . المكان الذي سوف تتجه إليه هو ممر محطم ومليء بالأنابيب . سوف تلاحظ وجود الرقيب الصوتي معلق على السقف . استخدم هجوم الباعث الصوتي لكب تقضي عليهم . اعبر من خلال هذه المنطقة حتى تعثر على ثقب في الارض . إفقز من خلال هذا الثقب وادخل إلى المنطقة التاليه . وهنا سوف تجد آلة عملاقة , واصل مسيرك وسوف تسمع Dorland وهو يتكلم . لدبك الآن فرصة للرد . سوف تهاجم من قبل ثلاثة من الوحوش الصوتيه . إذا تبقى لديك أي ذخيرة رشاش , هذا هو الموقت المناسب لكي تستعملها . سوف تخير رشاشك بعد هذا القتال , لذا لا تحاول تخزنه . بعد أن تهزم الوحش الصوتي , أنظر إلى الأنبوب الازرق الذي يقع على بعض السلالم , وإنزل أسفل هذا الدرج . أعبر من خلال هذا الباب وسوف تحصل على بعض من معالجي الصحة على الجدار . والآن إركب على الدرج .
------------
سوف تحصل على أداة Oro وهي ضخمة . حملها أكثر من مما تستطيع حمله أي أكثر من اللازم لكي ينهار الجسر في المستقبل! بعدها اترك الطريق الذي جئت منه . سينهار لك جسر وسترى العدو الأخير في اللعبة .. إنه Dorland سيستعمل السلاح الصوتي ضدك ولن تستطيع السيطرة , لذا إهرب مبتعداً عنه حالاً . عندما تكون خارج مداه ستحصل على فرصة للإستجابة والرد . بعد ذلك يجب عليك أن تحارب Dorland في المعركة الأخيرة من اللعبة , حراسه يعودون للحياة بعد أن تقتلهم , لذا إقتلهم فقط إذا هاجموك مباشرةً , البعض منهم لديه أسلحة ويمكنك أن تلتقط سلاحه وتستخدمه ضدهم , سوف يتجول Dorland حول الرصيف ببطئ وحذاري من الإقتراب منه ! وإذا إقتربت منه ستصبح فريسة له بواسطة هجومه الصوتي العنيف . لكي تقتل Dorland يجب أن تستعمل الهجمات الصوتية ضده . يجب عليك أن تهجم عدة هجمات لكي تصل إلى المرحلة الأخيرة من هذه المعركة . عندما ترى مكان حفظ اللعبة (Save Game) إعلم أنه عليك أن تعمل هجوم صوتياً واحداً مرة أخرى . بعد هذا الهجوم مباشرة إذهب ووجه له ضربات سريعة جداً وكثيرة وهذا ما يسمى بالـCombo وإلا سوف يطلق عليك طلقة ويقتلك مباشرةً ! الضربات السريعة هي : زر اليمين, ثم اليسار , ثم اليمين , ثم اليمين , ثم اليسار , وبعدها الهجوم الصوتي ! عندما تعمل هذه الضربات بشكل صحيح فسوف تهزم Dorland وتربح اللعبة مباشرة ! ولا تنسى مشاهدة العرض الأخير والعرض الذي بعد الـCridets وهي أسماء المنتجين وغيرهم .
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
الخاتــمـة
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
والآن لقد أنتهت رحلتنا خلال هذه اللعبة , آمل أن أكون قد أفدتكم بهذا القدر من الشرح المفصل للعبة الرعب المخيفه , وانا احاول جاهداً أن احدد مواقع هذه الاشياء وارشدكم إلى الطريق الصحيح , واتمنى أن اكون قد نجحت , لذا نلتقي في حل آخر مع كلانك , وسوف أضع صور بعد قليل لكي أسهل عليكم معرفة هذه المستويات والانتهاء منها . وإن كان هنالك شيء مبهم وغير مفهوم فلا تتردد في السؤال , والجمل التي باللغة الاجنبيه وضعتها بهذا الشكل لكي تكون اسهل لكم .كان معكم حسـن ونلتقي مرة أخرى بعون الله تعالى .و النقل ممنوع منعا بـاتا
========
جميع الحقوق حفوظة لمنتديات heema-psp
وانا اللذي قمت بترجمتها
وارجو عدم النقل اللا بذكر المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://extremes.yoo7.com
BMX3
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 353
الموقع : www.omar-13.yoo7.com
خبرتك في الـpsp : 0%
نوع الـPSP : ماعندي
الدولة :
الأوسمة :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 28/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: Condemned 2 : Bloodshot .. [ الحل الكامل الأول عربيا ]   الخميس يناير 15, 2009 7:25 am

مشكوووووووووووووووووووووؤ

_________________
توقيع




ماسنجر للPSP ادخل وشوف الموضوع
http://extremes.yoo7.com/montada-f10/topic-t81.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.omar-13.yoo7.com
 
Condemned 2 : Bloodshot .. [ الحل الكامل الأول عربيا ]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Arab Extreme  :: اقسام الـPS3 :: قسم حلول وأسرار العاب الـPS3-
انتقل الى: